الزمالك يخضع لـ"مسحة كورونا الأولى" و يستعد للدخول في "معسكر تدريبي مغلق" قبل ملاقاة الرجاء - El botola - البطولة

الزمالك يخضع لـ"مسحة كورونا الأولى" و يستعد للدخول في "معسكر تدريبي مغلق" قبل ملاقاة الرجاء

منصف عدي (البطولة)
03 يوليوز 2020على الساعة16:24

خضع لاعبو و الجهاز الفني والإداري والطبي ، لمسحة كورونا الأولى، يومه الجمعة بمقر النادي، إستعدادا لاستئناف التداريب، بعد توقف دام لأزيد من 3 أشهر.


و ذكرت تقارير صحفية مصرية، أنه بعد اختبارات اليوم، ستجري مكونات النادي الأبيض ، قياسات طبية أخرى ستبدأ من الغد لمدة 3 أيام، إذ سيتم تقسيم اللاعبين لمجموعات، قبل التوجه إلى المستشفى للخضوع إلى الفحوصات المذكورة.


وأعلن الجهاز الفني للزمالك، عن عدم إقامة أية تدريبات جماعية خلال الفترة الحالية، إذ وضع طاقم الفرنسي باتريس كارتيرون، برناماج خاصا، تتمثل أولى مراحله في خضوع اللاعبين و الأطر لاختبارات كورونا، للتأكد من خلو الجميع من الفيروس التاجي، حفاظا على سلامة "أسرة النادي".


وسيخضع لاعبو الفريق الأول لقياسات طبية مختلفة، للوقوف على حالتهم الصحية و البدنية، قبل إجراء "مسحة كورونا الثانية"، على أن تكون التداريب في الفترة الحالية، على شكل حصص فردية، في حال طلب كارتيرون ذلك، علما أن الحصة الجماعية الأولى ستكون عقب مرحلة الفحوصات الثانية، التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل.


وقرر كارتيرون دخول الفريق، في معسكر تدريبي مغلق، بعد الإنتهاء من الفحوصات، وإخضاع اللاعبين لبرنامج تدريبي مكثف، تمهيدا لعودة المباريات الرسمية، أبرزها مواجهة ، في نصف نهائي .


ويذكر أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، حدد بشكل رسمي شهر شتنبر القادم، موعدا لإجراء مباريات "المربع الذهبي" لعصبة الأبطال الإفريقية، في ملعب محايد، دون الكشف عن هوية البلد المستضيف لحدود اللحظة، بنظام "المباراة الفاصلة" بدل الذهاب و الإياب.

أخبار ذات صلة