جو هارت: "ريال مدريد سيطرق بابي .. سيتخلى عن كورتوا ويحضرني" - El botola - البطولة

جو هارت: "ريال مدريد سيطرق بابي .. سيتخلى عن كورتوا ويحضرني"

فاروق عصام (البطولة)
01 يوليوز 2020على الساعة11:44

أصبح حارس المرمى الإنجليزي "" لاعبًا مجانياً لأول مرة في مسيرته المهنية، التي استمرت 17 عامًا بعد انتهاء عقده في فريق بيرنلي في 30 يونيو.


ويظل حارس المرمى الإنجليزي متفائلًا إلى حد ما بشأن فرصه المحتملة للمضي قدمًا، ومازح هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) قائلاً "إنه سيكون سعيدًا ليحل محل تيبو كورتوا في ريال مدريد.".


وصرح هارت في ذات الحوار "حقيقة أنني اضطررت للجلوس على مقاعد البدلاء لمدة 18 شهرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لن تحبطني أو تهدمني، من أنا؟ أتذكر أنني كنت ألعب لفريق دوري المحلي للهواة، وحاولت الانضمام إلى الفريق الأول في شروزبري تاون، كان هذا قريبًا على ما أعتقد".


ثم تابع "لقد تعلمت مبكرًا، تحتاج إلى إبقاء الأمور في نصابها، يمكنك أن تُقال أشياء رائعة عنك في كرة القدم، ولكن عليك أن تكون قوياً خلال النقد الذاتي، وأن تحلل ما تفعله وأن تكون مرتاحاً معه، ربما من الظاهر يعتقد الناس أن الوقت قد حان للذعر، ولكن من داخلي حان وقت التطلع ورؤية كل الفرص".


وبشأن خطوته القادمة قال "أنا شاب عندما يتعلق الأمر بالذهاب لفريق جديد، أنا أصغر سنا عندما أحتاج للتحلي بالطموح والأمل، فقط أريد شخصًا ما يؤمن بي وسأرد له هذا الإيمان، أعده بذلك، وأنا لا أتوهم حين أقول سيطرق بابي، سيتخلى عن كورتوا ويحضرني".


يذكر أن صاحب الـ33 عامًا مثل المنتخب الإنجليزي في 75 مباراة، وأفضل فتراته كانت رفقة مانشستر سيتي، والذي ربح معه ألقاب محلية كبيرة، إلى أن جاء المدرب "جوزيب جوارديولا" وقرر التخلي عن الحارس الأول للأسود الثلاثة حينها.


أخبار ذات صلة