قبل عودة النشاط الكروي.. رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تُوصي بتعقيم لوازم التدريب وأرضية الملعب بعد كل حصة تدريبية - El botola - البطولة

الدوري الإنجليزي الممتاز - فيروس كورونا

قبل عودة النشاط الكروي.. رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تُوصي بتعقيم لوازم التدريب وأرضية الملعب بعد كل حصة تدريبية

شيماء لقرافي
13 ماي 2020على الساعة00:06

أكدت رابطة لكرة القدم، مساء الثلاثاء، أنه تم وضع بروتوكول صحي صارم لكافة الأندية، ذلك قبل استئناف المنافسات الكروية، التي تم إيقافها منذ أزيد من شهرين.


وجاء في البروتوكول الذي توصلت به الرابطة، أنه من الإلزامي تعقيم رايات الزوايا، وتطهير لوازم التدريب والمرمى، بالإضافة إلى أرضية الملعب بعد كل حصة تدريبية.

وتحرص رابطة الدوري على إلزام اللاعبين وجميع مكونات أندية الدوري الإنجليزي باتباع الإجراءات والتدابير الإحترازية، مع مراعاة قوانين التباعد الإجتماعي، للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأوضحت رابطة الدوري أنه سيتم إخضاع اللاعبين والأطقم الفنية والطبية للفحوصات مرتين في الأسبوع من أجل التصدي لانتشار العدوى.

وقال نائب رئيس الرابطة في تصريح له لوسائل إعلام بريطانية: "إن لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لديهم بعض المخاوف لاستكمال الموسم الكروي والعودة للملعب بسبب انتشار وباء كوفيد 19".


تجدر الإشارة إلى أن السلطات البريطانية منحت الضوء الأخضر لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل استئناف مباريات الموسم الحالي، انطلاقا من اليوم الأول من شهر يونيو المقبل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة