تقارير | نيوكاسل بحلته "السعودية" جاهز لتحمل تكلفة غاريث بيل - El botola - البطولة

تقارير | نيوكاسل بحلته "السعودية" جاهز لتحمل تكلفة غاريث بيل

فاروق عصام (البطولة)
12 ماي 2020على الساعة17:15

بات فريق نيوكاسل يونايتد جاهزًا لإنفاق مبلغ قيمته 53 مليون جنيه إسترليني، من أجل استقدام نجم ""، وتميهد عودته إلى الممتاز هذا الصيف.


وأصبح من الواضح أن بيل غير سعيد في صفوف الفريق الملكي خاصة خلال الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يغادر العاصمة الإسبانية عندما تفتح نافذة الانتقالات التالية، وسط اهتمام من أندية البريميرليج بالحصول على خدمات لاعب توتنهام السابق.


وأفادت آخر التقارير الصحفية في إنجلترا أن ثلاثة أندية هي التي تتصدر المشهد للتوقيع مع اللاعب الويلزي، مع وجود نيوكاسل على القمة، بحلته الجديدة وتحت الملكية السعودية.


وينتظر صندوق الاستثمار السعودي موافقة السلطات الإنجليزية، من أجل إعلان امتلاكه للفريق الإنجليزي العريق، بعد التوصل لاتفاق مع المالك الحالي "مايك أشلي" يقضي ببيع أسهمه في الفريق بقيمة 350 مليون جنيه استرليني.


وارتبط أكثر من اسم عالمي بملعب السان جيمس بارك خلال الآونة الأخيرة، وفي مقدمة تلك الأسماء النجم البرازيلي "فيليب كوتينيو"، ومدربه السابق في إسبانيول "ماوريسيو بوكيتينو"، الذي تمت إقالته في وقت سابق من الموسم الحالي من تدريب الليلي وايتس.


وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" أن المدرب الأرجنتيني أثناء مفاوضاته مع المُلاك الجدد، وضع أكثر من اسم من أجل بناء مشروع جديد، وكان من ضمن تلك الأسماء نجمه السابق في توتنهام "جاريث بيل"، والذي رحل في 2013 صوب فريق ريال مدريد.


يذكر أن بيل كان قد صرح منذ أسابيع وكشف عن اهتمامه بخطوة اللعب في الدوري الأمريكي، وسط اهتمام نادي أسطورة الكرة الإنجليزية "ديفيد بيكهام" حديث العهد إنتر ميامي بالحصول على اللاعب الذي يتقاضى 17 مليون يورو سنويًا.

أخبار ذات صلة