حارس منتخب ألمانيا السابق ينتقد قرار 'العزل' بسبب 'كورونا': "هناك من يمرضون بسبب مشاكل مالية ضخمة!" - البطولة

حارس منتخب ألمانيا السابق ينتقد قرار 'العزل' بسبب 'كورونا': "هناك من يمرضون بسبب مشاكل مالية ضخمة!"

عماد وهبي (البطولة)
18 مارس 2020 على الساعة 21:43

إنتقد حارس و السابق، ينس ليمان، قرار "حالة الطوارئ"، الذي فرضته بعض الدول، للتصدي لـ"فيروس كورونا"، في مقدمتها إسبانيا، القاضي بالبقاء في البيوت، وعدم تركها إلى في الحالات القصوى.



ويرى ليمان، أن هذا القرار، سيحرم بعض الأشخاص من أجورهم، وقد يجدون أنفسهم بدون شغل، بعد انتهاء هذه "الأزمة"، إلا أن كلامه، لقي انتقادات، بحيث طالبه المتتبعون، أنه من الأفضل له عدم إدلاء رأيه، في حين يتفق معه البعض الآخر.


ونشر البالغ 50 عاما، تغريدة عبر حسابه على 'تويتر'، كتب فيها: "هل من الأفضل البقاء في المنزل، والقيام بالحجر الصحي، ضد شيء لم نتمكن من قياسه في السنوات السابقة، وفقدان العمل؟ هل سيكون عدد الأشخاص الذين يمرضون بسبب مشاكل مالية ضخمة أكثر من الفيروس؟ من يستطيع الإجابة على ذلك؟".



ورد أحد المتتبعين على ليمان: "ينس، لا أعلم إذا كنت قد رأيت آخر تغريدة لي، لقد حذرتك بالفعل، لكنني لا أمانع في التكرار: توقف عن التغريد حول هذا الموضوع، شكرا".


وكتب أحد الأشخاص، الذي يتفق مع ليمان: "مرحبًا ينس، أتفق معك تمامًا. يبدو أنه من الخطورة أن تجرؤ على طرح هذه الأسئلة الآن. يرجى من الناس البدء في الخروج من تفكير أحادي البعد، والسماح بإجراء مناقشات حول الاتجاه الذي نسير فيه الآن. يتم حرمان الأشخاص من حقوقهم بشكل كبير في كل مكان".


تجدر الإشارة، إلى أن "فيروس كورونا"، تسبب لحد الآن،

طاغات متعلقة