هاشتاغ "مرتضى الأسد منصور" يتصدر "تويتر" في مصر .. ورئيس الزمالك يردد: "سأواصل معركتي ضد الفساد"..! - El botola - البطولة

هاشتاغ "مرتضى الأسد منصور" يتصدر "تويتر" في مصر .. ورئيس الزمالك يردد: "سأواصل معركتي ضد الفساد"..!

منصف عدي (البطولة)
28 يونيو 2020على الساعة20:12

تصدر هاشتاغ "مرتضى الأسد منصور"، قائمة الكلمات الأكثر تداولا في مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خلال الساعات الماضية.


وعبر البعض من رواد الموقع المذكور، وخاصة أنصار ، عن مساندتهم لمرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، في حملته ضد اتحاد الكرة في "بلاد الفراعنة"، إذ يرفض من خلالها بشكل تام استئناف ، الذي كان قد توقف منذ أشهر بسبب "جائحة كورونا".


ونشر الرئيس الزملكاوي "تدوينة" عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك"، جاءت كالآتي:



الملايين الحاشدة الغاضبة تقف خلف الرجل الشريف .. انتهى الدرس


كل الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم في كل محافظات مصر وفي كل العالم العربي و للإخوة العرب وعلى رأسهم جمهور الزمالك المحترم الذي شعر بالخطر على ناديه فانتفض دون توجيه من أحد ليعطي درساً للمرتزقة.


فخرجت الملايين على تويتر لتبلغهم رسالة أن الأسد ليس وحده في معركته ضد الفساد والمفسدين بل يتقدمه الملايين من شرفاء مصر فهي ليست معركته وحده بل معركة كل مصري وعربي حر وشريف واعتقد الأغبياء أنهم يستطيعون إسكات صوت الحق.


وأطمئنكم أنني لآخر نفس في حياتي سأظل في معركتي ضد هؤلاء المرتزقة مهما كلفني ذلك حتى لو كانت حياتي أو حريتي وتأكدوا جميعًا أن من حُسن حظنا أن حاكم هذا الوطن الزعيم عبد الفتاح السيسي لن يسمح بفاسد بيننا ولدينا نائب عام شريف ومحترم وقضاء شامخ عظيم اطمئنوا على وطنكم وفي النهاية ساظل اكشف وأفضح هذه العصابة الاجرامية التي أساءت لمصر والمصريين.


ويذكر أن الزمالك المصري، في شخص رئيسه مرتضى منصور، عبر عن رفضه "القاطع" للعودة إلى الدوري و إتمام الموسم الرياضي الحالي، مؤكدا أن الخطوة جاءت حفاظا على سلامة اللاعبين و الأطر و الموظفين بالنادي.

أخبار ذات صلة