الزمالك متمسك بقرار رفضه استئناف الدوري.. و مرتضى منصور يدعو لاجتماع "طارئ" ردا على ما وصفه بـ"المهزلة غير المسبوقة"..! - El botola - البطولة

الزمالك متمسك بقرار رفضه استئناف الدوري.. و مرتضى منصور يدعو لاجتماع "طارئ" ردا على ما وصفه بـ"المهزلة غير المسبوقة"..!

عصام فضولي
27 يونيو 2020على الساعة13:31

خلف إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتجاهه وإدارة النادي لعدم استكمال باقي جولات الدوري المصري لكرة القدم، ردود أفعال متباينة داخل الوسط الكروي المصري.


هذا وأعلن للزمالك صباح يومه السبت، عن اجتماع طارئ لمجلس إدارته بدعوة من رئيسه، سينعقد غدا الأحد لمناقشة موضوع "هام" واتخاذ القرارات المناسبة حماية لمصالح النادي، ردا على "مهزلة غير مسبوقة" حسب وصفه عبر بلاغ نشر في الموقع الرسمي للنادي الأبيض خصم الرجاء الرياضي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وكشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري قبل أيام، عن قرار استئناف النشاط الكروي المحلي وعن الخطة الزمنية المحددة لعودة بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة، ليصدم مرتضى منصور الجميع برفضه الامتثال للقرار الحكومي إذ قال " ما حدث تدخل حكومي ولن نرضخ لقرارات وزير الشباب والرياضة لأنها غير مدروسة ".


يذكر أن نادي الزمالك يحتل الصف الرابع في ترتيب الدوري المصري لكرة القدم بـ31 نقطة، مبتعدا عن المتصدر والغريم نادي الأهلي بـ18 نقطة كاملة.

أخبار ذات صلة