قائد الزمالك قبل مواجهة الرجاء: "لن نعود للملعب إلا بعد اكتشاف مصل كورونا" - El botola - البطولة

قائد الزمالك قبل مواجهة الرجاء: "لن نعود للملعب إلا بعد اكتشاف مصل كورونا"

فاروق عصام (البطولة)
26 يونيو 2020على الساعة20:45

ألمح أحد قادة نادي المصري "حازم إمام" إلى احتمالية عدم جاهزية الفريق المصري، لمواجهة نصف نهائي ضد فريق الرجاء الرياضي.


وأصر الظهير الأيمن على تأييد قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعدم استئناف التدريبات مرة أخرى، رغم قرار الحكومة المصرية بعودة كرة القدم يوم 25 يوليو المقبل.


وأعلن خريج قطاع الناشئين في الزمالك أنه اتفق مع زملائه اللاعبين، على عدم الانصياع إلى قرارات الحكومة أو الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي وصفها أنها تجامل المتصدر النادي الأهلي، وأصر على عدم العودة إلى الملعب مرة أخرى، سواء للتدرب أو لخوض المباريات، سوى بعد اكتشاف مصل لفيروس كورونا!







وفي حالة رفضه المشاركة محليًا، من المنتظر أن يُجبر الزمالك على خوض ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ضد نادي الرجاء، وهي مباراة سيتم تحديد موعدها في يوم 30 يونيو الحالي، من قبل الاتحاد الأفريقي، وفي الغالب ستقام في شهر سبتمبر القادم.


وقامت جماهير الأهلي بالسخرية من حديث قائد الزمالك، وقال البعض منهم إن لاعبي الزمالك سيعودون مرة أخرى للتدرب قبل مباراة الرجاء، ولن يكونوا قادرين على تحدي "الكاف" والانسحاب ضد النسر الرجاوي، ووقتها سيتدرب ويلعب نجوم الفريق المصري، ومن غير المتوقع أن يتم الكشف عن أي مصل للفيروس حتى نهاية العام الجاري.





يذكر أن بيان "حازم إمام" جاء كرد فعل على إصابة حارس مرمى نادي الزمالك "محمد عواد" بفيروس كورونا، وإعلان النادي بصفة رسمية انسحابه من مسابقة الدوري المصري، وهو ما اتفق معه المدرب الفرنسي "باتريس كارتيرون".

أخبار ذات صلة