تقارير | بيانيتش وآرثور يجريان الفحوصات الطبية تمهيدا لإتمام الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس - El botola - البطولة

تقارير | بيانيتش وآرثور يجريان الفحوصات الطبية تمهيدا لإتمام الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

إسماعيل نعمان
28 يونيو 2020على الساعة19:12

شهد مسلسل الصفقة التبادلية المنتظرة بين آرثور ميلو، لاعب ، وميراليم بيانيتش، متوسط ميدان ، فصلا جديدا، بعد أن كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن إجراء اللاعبين للفحوصات الطبية تمهيدا للإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.


وحسب ما أوردته صحيفة "فوتبول إيطاليا" فإن الفحوصات قد أقيمت بمركز خاص في تورينو، وشهدت انتقال الطاقم الطبي لبرشلونة من أجل إخضاع البوسني للكشوفات الطبية، وهو ذات الأمر الذي دفع آرثور للانتقال عبر رحلة خاصة صوب المدينة الإيطالية صباح اليوم الأحد.


وأكدت التقارير ذاتها أن برشلونة سيتحصل على خدمات بيانيتش بالإضافة لعشرة ملايين يورو، مقابل نقل البرازيلي الشاب الذي تقدر قيمته بـ70 مليون يورو لملعب "الأليانز ستاديوم".


وشهدت العلاقة بين برشلونة و آرثور نوعا من التوتر بعد أن كشفت عدة تقارير عن عدم رغبة اللاعب في ارتداء قميص "البلوغرانا"، مباشرة بعد تصريحات كيكي سيتين، قائد العارضة الفنية للفريق الكتالوني، والتي أكد فيها أن مستوى ميلو لا يرقى لمستوى التطلعات.


وانتقل بيانيتش البالغ من العمر 30 عاما لصفوف يوفنتوس قبل أربع سنوات قادما من روما، مقابل 32 مليون يورو، في حين أمضى آرثور ذو 23 عاما مع برشلونة في 2018 مقابل 31 مليون يورو.

أخبار ذات صلة