برشلونة في "أزمة جديدة".. سيتين دخل في "نقاش حاد" مع اللاعبين عقب التعثر أمام سيلتا! - El botola - البطولة

برشلونة في "أزمة جديدة".. سيتين دخل في "نقاش حاد" مع اللاعبين عقب التعثر أمام سيلتا!

جمال ملكي (البطولة)
28 يونيو 2020على الساعة16:12

أكدت صحيفة "ماركا"، أن المدرب ، دخل في "نقاش حاد"، مع لاعبي ، وذلك عقب تعادل الفريق أمام (2-2) أمس السبت، برسم الجولة الـ32 من .

ويشكل هذا "التعثر"، دفعة قوية للغريم التقليدي ، الذي يحل مساء يومه الأحد ضيفا على (21:00 Gmt+1)، والفوز في المباراة يعني ابتعاده بفارق نقطتين عن البارسا.


وعنونت 'ماركا' تقريرها: "صراع بين سيتين ولاعبي الفريق في مستودع ملابس 'بالايدوس'"، أي أن كيكي دخل في نقاش مع عناصر الفريق، بعد انتهاء اللقاء وعودتهم إلى مستودع الملابس.


وأشارت الصحيفة: "يعيش برشلونة اللحظة الأكثر حساسية منذ تعيين سيتين مدربا للفريق، ليس فقط لأن ريال مدريد قد يبتعد بالصدارة بفارق نقطتين، ولكن أيضًا بسبب العلاقة السيئة بين المدرب والفريق".

وأضافت 'ماركا': "عقب نهاية المباراة، كانت هناك مناقشة متوترة في غرفة خلع الملابس بين اللاعبين والمدرب. يمكننا التخمين أن الأمور لا تسير بشكل جيد للغاية بينهما، بعد التصريحات التي أدلى بها لويس سواريز، والتي أشار فيها إلى الجهاز الفني، عندما سُئل عن النتائج السيئة التي يحققها الفريق خارج الميدان".


من جانب آخر، فإن اللاعبين عاتبوا سيتين، على بعض قراراته التقنية، وأيضا بعض التغييرات التي أجراها في مباراة سيلتا فيغو، كترك غريزمان وآرتور على مقاعد البدلاء، كما أبدى اللاعبون، عدم "اتفاقهم" مع أسلوب سيتين، وأشاروا أنه لو استمر الفريق في اللعب بهذه الطريقة، لن يحقق أي لقب.

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، يتصدر الآن ترتيب "الليغا" برصيد 69 نقطة، وفي حال حقق ريال مدريد الفوز مساء اليوم، فإنه سينفرد بالمركز الأول، ويبتعد بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة