بعد تصريحات كيكي سيتين .. آرثر ميلو لا يريد العودة مجددًا إلى برشلونة - El botola - البطولة

بعد تصريحات كيكي سيتين .. آرثر ميلو لا يريد العودة مجددًا إلى برشلونة

فاروق عصام (البطولة)
28 يونيو 2020على الساعة15:28

بدأ فصل جديد من صفقة التبادل "الأشهر" هذا الصيف، بين ، والتي ستنقل متوسط ميدان الفريق الكتلوني "آرثر ميلو" إلى تورينو، مقابل انتقال "ميراليم بيانيتش" إلى كتلونيا.


ويقال إن لاعب خط وسط برشلونة منزعج من النادي والمدرب "كيكي سيتين"، ويفكر في عدم اللعب لبرشلونة مرة أخرى خلال مسيرته، في حالة عرض عليه الأمر.



وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" القريب من تفاصيل الصفقة، فكرة نية صاحب الـ23 عامًا الرحيل إلى الأبد عن برشلونة، بعد التصريحات التي خرج بها مدرب الفريق في حقه خلال الساعات الأخيرة، وإصرار إدارة ناديه على التفريط في خدماته.


وعارض البرازيلي أكثر من مرة فكرة الرحيل عن الكامب نو، ولكن ذكر في الصحف أن إدارة برشلونة أصرت على إقناعه بالانتقال إلى يوفنتوس، من أجل تسهيل التعاقد مع اللاعب البوسني.



وقال سيتين للصحفيين منذ يومين "هناك لاعبون يأتون بتوقعات لمستقبل باهر، ولكن لا يتألقون، يحدث هذا في جميع الفرق، أنا لا أقول أن هذا حدث مع آرثر".


ثم تابع "منذ أن كان معي، وقمت بتدريبه أبدى الكثير من الاهتمام في القيام بما طلبته منه، كانت هناك أشياء وملاحظات لدينا بالطبع، ولكنه حاول الاجتهاد بشتى الوسائل، ربما يفتقر إلى الاستمرارية، ليس من السهل تغيير اعتقادات لاعب كرة قدم تم إخباره من قبل مدربين آخرين أنها جيدة جدًا بالنسبة له".

أخبار ذات صلة