بقيادة "الصخرة المغربية" .. وولفرهامبتون يسعى للتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد موسمين فقط من إنجاز الصعود إلى الـ"بريمييرليغ" - El botola - البطولة

المغربي رومان سايس في مباراة وولفرهامبتون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي - فيروس كورونا

بقيادة "الصخرة المغربية" .. وولفرهامبتون يسعى للتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد موسمين فقط من إنجاز الصعود إلى الـ"بريمييرليغ"

إسماعيل نعمان
28 يونيو 2020على الساعة12:03

تمكن بقيادة الدولي ، رومان ، من الفوز على مضيفه (1-0) لحساب الجولة 32 من ، ليقترب أكثر من تحقيق "المعجزة" والتأهل لـ الموسم المقبل.


وحقق أبناء المدرب البرتغالي، نانو سانتو العلامة الكاملة منذ عودة عجلة الـ"بريمييرليغ" للدوران في الـ17 من الشهر الحالي، مسجلين مسارا "مثاليًا" بـ 3 انتصارات متتالية، ودون تلقي أي هدف.


وتمكن "الذئاب" من التغلب على مضيفهم أستون فيلا بهدف نظيف، من توقيع لياندر ديندونكر، في الدقيقة الـ62 من عمر المواجهة، ليرفع بذلك رصيده إلى 52 نقطة، منفردا بشكل مؤقت بالمركز الخامس، وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد.


وبصم زملاء سايس على مسار جيد خلال الموسم الماضي، حيث احتل الفريق المرتبة السابعة في سبورة الترتيب، وهو المركز الذي خول له الدخول لغمار التجربة الأوروبية من بوابة الذي بلغ فيه دور الـ16، بتعادله مع أولمبياكوس ذهابا، قبل أن يتم تأجيل لقاء العودة بسبب تفشي فيروس "كورونا".


ولم تكن بداية موسم الفريق "سمنا على عسل"، حيث فشل في تحقيق أي فوز طيلة المباريات الست الأولى، قبل أن تنقلب الآية في الجولات الست الماضية، ويحصد وولفرهامبتون 15 نقطة من أصل 18 ممكنة.


وسيمر قطار "الوولفز" على ست محطات حاسمة قبل الوصول لوجهته المبتغاة، حيث سيواجه كلا من أرسنال، شيفلد يونايتد، إيفرتون، بيرنلي، كريستال بالاس على أن يقابل تشيلسي في الجولة الختامية.


وإلى جانب الصخرة المغربية، فإن فريق "الذئاب" يضم ترسانة مهمة من اللاعبين على غرار المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز صاحب المركز السابع في جدول ترتيب هدافي المسابقة، برصيد 15 هدفا، والإسباني أداما تراوري المحتل للمركز الثالث من بين أفضل صناع اللعب، بعد تقديمه لـ9 تمريرات حاسمة، ثم روي باتريسيو المتمركز ثالثا بين أكثر الحراس حفاظا على نظافة شباكهم.


وسيحاول وولفرهامبتون خلال الست جولات المتبقية، التشبت بخيط الأمل الرفيع متخذين من قصة ليستر قبل أربعة مواسم مثالا من أجل إظهار معدنهم الكروي، والرمي بورقة التحدي من أجل كسب الرهان، وخلق اسم له ضمن الأندية التي ستنافس الموسم المقبل على تصدر المشهد الكروي بأوروبا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة