رومان سايس: "اختيار الابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي اتخذته منذ سنوات .. أحب الهدوء في حياتي وحماية أسرتي" - El botola - البطولة

رومان سايس

رومان سايس: "اختيار الابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي اتخذته منذ سنوات .. أحب الهدوء في حياتي وحماية أسرتي"

عصام فضولي
20 يونيو 2020على الساعة13:24

يعتبر الدولي المغربي ، نجم خط دفاع نادي الإنجليزي، من اللاعبين القلائل ممن يمارسون في المستوى العالي ولا يملكون حسابات شخصية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


وشرح قائد أسود الأطلس (30 مقابلة دولية) أسباب عدم توفره على حسابات رسمية في مواقع التواصل متحدثا لموقع ( The Athletic) الأمريكي حيث قال: " هو قرار اتخذته قبل عدة سنوات مضت، أحاول العيش هادئا و حماية عائلتي بعيدا عن الأضواء".


كما أكد صاحب 30 سنة أن مواقع التواصل قد يكون لها أثر سلبي و مشتت للتركيز على اللاعبين، بينما هو يفضل التركيز على أسرته أكثر.


ويبصم سايس هذا الموسم على مستويات وصفتها الصحافة الإنجليزية بـ"الرائعة" على غرار تألق ناديه الذي اعتبر مفاجأة السنة في إنجلترا، حيث لعب المغربي 25 من أصل 29 مقابلة في مسجلا هدفين و أعطى تمريرة حاسمة واحدة، بالإضافة إلى دخوله رسميا في 79% من مباريات وولفرهامبتون هذا الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو.


ويواجه "الوولفز"، اليوم السبت، نادي ويستهام برسم الدورة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز على الساعة الخامسة و النصف بالتوقيت المغربي، ويحتل أصدقاء سايس الصف السابع بـ 43 نقطة على بعد 3 نقاط فقط من المركز الخامس.

أخبار ذات صلة