أسطورة ليفربول جون بارنز : "ضم تشيلسي للاعبين كزياش و فيرنر ضربة معلم لمنافسة ليفربول والسيتي الموسم المقبل" - El botola - البطولة

جون بارنز

أسطورة ليفربول جون بارنز : "ضم تشيلسي للاعبين كزياش و فيرنر ضربة معلم لمنافسة ليفربول والسيتي الموسم المقبل"

عصام فضولي
20 يونيو 2020على الساعة10:14

تحدث أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي في سنوات الثمانينات والتسعينات، جون بارنز، عن صفقتيْ نادي تشيلسي الجديدتين المغربي و الألماني وقدرتهما على قيادة "البلوز" الموسم القادم لمنافسة و على لقب "".


ونقلت صحيفة "The Sun" البريطانية تصريحات الدولي الإنجليزي السابق ذو الأصول الجامايكية، لموقع "Bonus Code Bets" قال فيها: "حسم تشيلسي لصفقتين كبيرتين من حجم حكيم زياش و تيمو فيرنر هي خطوة في الاتجاه الصحيح .. لكن بالنسبة للموسم الجاري هم بعيدون عن ليفربول بثلاثين نقطة كاملة أظن أن أمر الدوري محسوم".


وتابع بارنز الذي حمل قميص ليفربول خلال الفترة ما بين 1987 و 1997 لعب فيها 407 مقابلة مسجلا 108 هدفا للنادي الأحمر، قائلا: "مع قدوم الموهوب زياش و الألماني فيرنر في خط الهجوم من المؤكد أن تشيلسي سيصبح أكثر تنافسية و قوة وهذا يعني الوصول للمراكز الأربعة الأولى .. لا زلت مؤمنا أن ليفربول و مانشيستر سيتي مستواهما أعلى من الجميع بشكل واضح ".


وأضاف: "التوقيع للاعبين بقيمة فنية كبيرة كزياش سيدفع الفريق لمحاولة إثبات عودته بقوة للمنافسة .. لكنني شخصيا لا أتوقع أن يحرز تشيلسي لقب البريمرليغ الموسم القادم، الطريق لا زال طويلا ..".


من جانبه، أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لـ"البلوز" أنه تحدث مع بعض اللاعبين الشباب الواعدين بكل واقعية، داعيا إياهم للتفكير الجيد في مستقبلهم، حيث قال لصحيفة "The Sun": " تحدثت من قبل مع تومي ابراهام حول فكرة التنافسية و التدوير في مركزه ولا أرى الحاجة لتوجيه كل لاعب على حدى في حال إتمام صفقة جديدة .. في نادي كبير مثل تشيلسي الأمور تسير على هذا النحو ".


وتعقد جماهير نادي تشيلسي آمالا كبيرة على الدولي المغربي حكيم زياش لقيادة خط وسط الفريق و إمداد المهاجمين بالحلول خاصة وأن الإنجليز تابعوا موهبة و أناقة صاحب 26 ربيعا، في بقميص أياكس أمستردام، لما أطاحوا بأندية كبيرة كريال مدريد و يوفنتوس و كانوا على بعد خطوة من نهائي دوري الأبطال لولا عودة توتنهام بفضل ثلاثية البرازيلي لوكاس مورا في "أمستردام أرينا".

أخبار ذات صلة