سايس: "إذا كان الجو حارًا فإني أفطر وأقضي اليوم بعد رمضان.. الصوم ملزم إذا لم يُشكّل خطرًا على صحتك" - El botola - البطولة

مدافع وولفرهامبتون رومان سايس - رمضان وفيروس كورونا

سايس: "إذا كان الجو حارًا فإني أفطر وأقضي اليوم بعد رمضان.. الصوم ملزم إذا لم يُشكّل خطرًا على صحتك"

إسماعيل نعمان
25 ماي 2020على الساعة21:49

تحدث رومان مدافع المنتخب الوطني ، الانجليزي، عن أجواء رمضان التي يعيشها لاعبو كرة القدم، وعن تأثير الصوم على المردود الفني لهم.


وأكد سايس أنه يواظب على صوم رمضان، والموازنة بين الفريضة والتداريب بطريقة لا تشكل أي أذى على صحته الجسدية.


وقال سايس في تصريحات لموقع "الوولفز" الرسمي: "أحاول الأكل بشكل صحي من أجل التدريب، وخلال الإفطار يكون الأمر صعبًا لأن ذلك أشبه بمباراة بين رغبتك في أكل كل شيء، وبين تناول ما هو صحي فقط".


وعبر المدافع المغربي عن إعجابه بالمطبخ المغربي، حيث أردف قائلا: "آكل الطعام المغربي أحيانًا، إنه جيد جدًا، عندما أرى زوجتي تطبح تنتابني رغبة في التهام كل شيء".


وعن لعب المباريات خلال رمضان، تابع النجم ذو 30 عاما: "الأمر صعب ويخلق لنا معاناة كبيرة، سبق لنا أن واجهنا الكاميرون في درجة حرارة تصل لـ38 درجة، مدى الصبر على الأمر يرجع لإرادة كل لاعب".


واختتم: "إذا كان الجو حارًا بالنسبة لي، فإنني أفطر، وأقضي اليوم بعد رمضان، لأنك يجب أن تلتزم بالصوم، دون الإضرار بصحتك".


جدير بالذكر أن رومان سايس انتقل إلى وولفرهامبتون صيف 2016 من فريق أنجيه الفرنسي، في صفقة قدرت ب 4 ملايين يورو، وبعقد يمتد حتى صيف العام المقبل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة