بيدرو بنعلي: "سنلعب بطولة جديدة تتألف من 10 مباريات مصيرية للظفر باللقب الخاص بها" - El botola - البطولة

بيدرو بنعلي: "سنلعب بطولة جديدة تتألف من 10 مباريات مصيرية للظفر باللقب الخاص بها"

اسماعيل نعمان ( البطولة )
28 يونيو 2020على الساعة10:24

قال بيدرو بنعلي، مدرب ، أن فريقه سيخوض بطولة جديدة تتألف من 10 مباريات، سيحاول خلالها حصد أكبر عدد من النقاط، من أجل الهروب من المراكز الأخيرة التي يقبع فيها ممثل مدينة "البوغاز".


وأكد بيدرو في تصريح للموقع الرسمي للنادي الطنجاوي أن الفريق سيعتمد حاليا على التداريب الخاصة بالجانب البدني والتقني، حيث قال: "نعمل الآن على مراقبة نتائج التداريب المنزلية التي قام بها اللاعبون في المنزل، وتقييم الحالة البدنية الخاصة بكل واحد فيهم، لهذا سنركز على الجانب البدني والتقني خلال العشرة أيام المقبلة، في أفق المرور للتداريب التي تهم الناحية التكتيكية بعد انطلاق المران الجماعي".


وأضاف: "اتحاد طنجة سيلعب بطولة جديدة تتألف من عشر مباريات من أجل الظفر باللقب الخاص بها".


واستطرد: "ركزنا كثيرا على الجانب الذهني خلال فترة الحجر الصحي عبر حصص تجرى عن طريق الفيديو من قبل مدرب مختص، وهو النهج الذي نواصل عليه حاليا من أجل رفع منسوب الثقة وتبيان القيمة الكبيرة التي ترافق حمل اللاعب لقميص اتحاد طنجة".


واختتم: نخوض حاليا تداريب وسط ظروف صحية جيدة، وعن طريق مجموعات مكونة من خمسة لاعبين بالإضافة للحراس في كل نصف ملعب، وذلك من أجل استعداد مثالي لاستكمال ما تبقى من مباريات".


ويحتل ممثل مدينة "البوغاز" المرتبة ما قبل الأخيرة في سلم ترتيب "البطولة الإحترافية" برصيد 15 نقطة، حصدها من 3 انتصارات، 6 تعادلات و 11 هزيمة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة