بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "سعداء بعودة النشاط الكروي .. واتحاد طنجة سيخرج من مؤخرة الترتيب" - El botola - البطولة

بيدرو بنعلي

بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "سعداء بعودة النشاط الكروي .. واتحاد طنجة سيخرج من مؤخرة الترتيب"

أيوب رفيق (البطولة)
24 يونيو 2020على الساعة15:10

بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "سعداء بعودة النشاط الكروي .. واتحاد طنجة سيخرج من مؤخرة الترتيب"


ثمَّن بيدرو بنعلي، مدرب اتحاد طنجة، قرار استئناف النشاط الكروي بالمغرب، مؤكداً سعادته بتحريك عجلة المستديرة بالمملكة والعودة إلى أجواء التباري ضمن مسابقة "البطولة الاحترافية"، انطلاقاً من شهر يوليوز القادم.


وقال المدير الفني الإسباني، في تصريح خاص لـ"البطولة": "إنه نبأ جيد للغاية، ذلك ما كنا نريد ونطمح إليه، لقد اشتاق الجميع لكرة القدم وها نحن الآن مُقبلون على ممارستها من جديد".


وحول وضعية "فارس البوغاز" الذي يحتل المركز الـ15 برصيد 15 نقطة، أضاف بنعلي: "إنني متفائل بطبيعتي، ومؤمن بقدرتنا على الخروج من هذه الأزمة، أعتقد أن هذا التوقف الاضطراري بفعل جائحة كورونا سيخدمنا ويفصل بيننا وبين النتائج السلبية".


"اللاعبون في وضعية ذهنية ونفسية عالية للغاية، ويحذوهم الأمل والتفاؤل بمغادرة المراكز الأخيرة عند استئناف النشاط الكروي، ينبغي علينا فقط الاستمرار في الاشتغال على الجانب البدني حتى نكون في أتم الجاهزية لدى ضربة البداية مجددا"، يُردف المدير الرياضي السابق للمغرب التطواني.


ويأتي رِفاق الحارس هشام المجهد في المركز ما قبل الأخير، من أصل 20 مباراة، انتصروا في ثلاثة منها وتعادلوا في ستة مُقابل انهزامه في 11 لقاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة