طارق أستاتي: "التمارين المنزلية غير كافية .. و اتحاد طنجة يمر بمرحلة فراغ وقادر على العودة لمكانته الأصلية" - El botola - البطولة

طارق أستاتي

طارق أستاتي: "التمارين المنزلية غير كافية .. و اتحاد طنجة يمر بمرحلة فراغ وقادر على العودة لمكانته الأصلية"

منصف عدي (البطولة)
21 يونيو 2020على الساعة11:10

أكد طارق أستاتي لاعب فريق ، أن فريقه يمر بمرحلة فراغ هذا الموسم، لكنه قادر على العودة إلى السكة الصحيحة.


وأشار اللاعب الطنجاوي، في تصريح صحفي للصفحة الرسمية لـ"فارس البوغاز" بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، إلى أن الفريق الأزرق لديه جميع الإمكانيات للخروج من سلسلة النتائج السلبية، بالقول: " إتحاد طنجة قادر على العودة بقوة لمكانته الأصلية، وأي فريق في العالم، يمر بمراحل مشابهة".


ومن جهة أخرى أضاف أن التمارين المنزلية غير كافية بالنسبة للاعبي كرة القدم، قائلا: "اللاعبون يحتاجون للتمرن بالكرة في أرضية الملعب وفي مساحات كبيرة، لكن الظرفية استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا. و المجموعة تواصل التداريب من خلال برنامج خاص، حفاظا على الطراوة البدنية".


وختم حديثه مؤكدا أن الجماهير الطنجواية تستحق دائما الأفضل، معلقا بالقول: "أقل ما يجب علينا فعله لإسعاد الجماهير، هو تحقيق أكبر ممكن من الإنتصارات، من أجل إسعاد الأنصار و استعادة الثقة داخل البيت الطنجاوي".


ويحتل الفريق الأزرق المركز ما قبل الأخير في سلم ترتيب ، برصيد 15 نقطة من أصل 20 مباراة، قبل قرار تعليق الأنشطة الرياضية بسبب تفشي وباء كورونا.

أخبار ذات صلة