بيانيتش تنازل عن مبلغ من راتبه للعب لبرشلونة .. وراتب آرثر تضاعف ثلاث مرات - El botola - البطولة

بيانيتش تنازل عن مبلغ من راتبه للعب لبرشلونة .. وراتب آرثر تضاعف ثلاث مرات

فاروق عصام (البطولة)
27 يونيو 2020على الساعة11:18

تحولت شكوك جماهير نادي إلى واقع ملموس، وبات على متوسط ميدان الفريق "آرثر ميلو" إجراء الفحص الطبي في عيادات ناديه الجديد ، صباح غدٍ الأحد، تمهيدًا للتوقيع لبطل إيطاليا.


وأقرت صحيفة "سبورت" بالأمر وذكرت أن آرثر سيكون لاعبًا في يوفنتوس، خلال ساعات قليلة، وسيوقع برشلونة مع بيانيتش مقابل حوالي 10 مليون يورو أقل، حيث توصل صاحب الـ30 عامًا إلى اتفاق مع النادي الكتلوني في مايو الماضي.


وجاءت تفاصيل التعاقد، وفق اتفاقية نهائية بانضمام آرثر إلى السيدة العجوز مقابل حوالي 70 مليون يورو، في حين سيوقع برشلونة مع بيانيتش مقابل 60 مليونًا، بصفقة تبادلية "غير مباشرة" يتم تسجيلها قبل انتهاء شهر يونيو الجاري.



بيانيتش يرفض أموالاً طائلة


تشير المصادر الإعلامية في إيطاليا إلى تخلى البوسني عن مبالغ طائلة من أجل خطوة اللعب في الكامب نو، وهو الذي كان في إيطاليا يتقاضى راتبًا قيمته سبعة ملايين يورو في الموسم الواحد.


ولكن نظرًا لظروف نادي برشلونة الحالية، فقد اضطر البوسني للتنازل عن جزء من أجره للانتقال إلى كامب نو، كما رفض عروضًا أفضل من وباريس سان جيرمان لضمان الانتقال إلى برشلونة، حيث يريد الفوز مع "البلاوغرانا".


راتب آرثر ميلو يتضاعف


على النقيض من موقف النجم البوسني، سيتضاعف راتب "آرثر ميلو" ثلاثة أضعاف، مقارنة براتبه الحالي في برشلونة، بعد الانتقال إلى تورينو، ومن الناحية الرياضية، حصل على تأكيدات من المدرب "ماوريتسيو ساري" بأنه سيكون له دور أكبر يلعبه في يوفنتوس خلال المواسم القادمة.


أخبار ذات صلة