هيجواين: "بعد فترة سيئة قضيتها الآن أدركت حاجة يوفنتوس إلى جهودي" - El botola - البطولة

هيجواين: "بعد فترة سيئة قضيتها الآن أدركت حاجة يوفنتوس إلى جهودي"

وكالات: د.ب.أ
27 يونيو 2020على الساعة10:20

أبدى المهاجم الأرجنتيني ، سعادته بالهدف الذي سجله خلال المباراة التي انتهت بفوز على ضيفه (4-0)، مساء أمس الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من ، مؤكدا أنه يدرك مدى حاجة الفريق إلى الدور الذي يلعبه.


وشارك هيجواين، العائد من الإصابة، من مقعد البدلاء في الدقيقة 77 من مباراة أمس، ونجح في إضافة الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 83 بمساعدة النجم البرتغالي .


وكان هيجواين قد سافر إلى الأرجنتين للتواجد مع والدته خلال مرضها، وذلك في فترة الإغلاق العام التي شهدتها إيطاليا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتعرض بعدها للإصابة لدى استئناف التدريبات في ماي الماضي.


وقال هيجواين عقب مباراة أمس: "بعد فترة سيئة قضيتها، تغير شيء ما في تفكيري، وأدركت حاجة الفريق لي من أجل إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن".


وأضاف أنه بات بحال جيد ونجح في التسجيل، وتابع: "الآن علينا استعادة طاقتنا، حيث أن أمامنا مباراة أخرى يوم الثلاثاء (أمام جنوى)".


وحقق يوفنتوس الفوز في مباراة أمس، ليرفع رصيده في صدارة الدوري الإيطالي إلى 69 نقطة، موسعا الفارق الذي يفصله عن صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط، علما بأن لاتسيو يخوض مباراته في المرحلة نفسها اليوم السبت أمام .

أخبار ذات صلة