شقيقه: "غ.هيغواين لم يهرب من الحجر الصحي بل جاء للأرجنتين للبقاء بجانب والدتنا المريضة بالسرطان" - El botola - البطولة

غونزالو هيغواين

شقيقه: "غ.هيغواين لم يهرب من الحجر الصحي بل جاء للأرجنتين للبقاء بجانب والدتنا المريضة بالسرطان"

اسماعيل نعمان - صحافي متدرب
06 أبريل 2020على الساعة12:31

طالب نيكولا هيجوايين، شقيق ، نجم فريق الإيطالي، وسائل الإعلام بالبقاء بعيدا وعدم التدخل في أمور عائلته الشخصية، وذلك بعد الهجوم "الشرس" لصحف إيطاليا على الدولي الأرجنتيني السابق، بسبب تركه للحجر الصحي والسفر لبلاده، من أجل البقاء بجانب والدته المريضة بالسرطان.


ونشر نيكولا تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قال فيها: ""والدتي مثل الكثيرين في هذا العالم، تكافح مرضا اسمه السرطان، هناك أناس لا يكترثون لصحة والدتي بل لذكر اسم أخي في الأخبار حتى لا تتوقف مصالحهم".


وأضاف: "شقيقي غونزالو غادر تورينو بإذن من المسؤولين في النادي، حاملا معه شهادة تثبت أنه أجرى فحص "كورونا" والنتيجة كانت سلبية. هيغواين لم يهرب، سبب مغادرته بهذه الطريقة كانت البقاء قرب والدته في هذه الفترة التي لا يتمناها أحد".


وكان خبر مغادرة الهداف الأرجنيتيني الحجر الصحي بإيطاليا، بعد تمضيته لسبعة أيام فقط، وهي تقريبا نصف المدة التي توصي بها منظمة الصحة العالمية، بمثابة "مادة دسمة" لوسائل الإعلام وكبرى الصحف الإيطالية.


وإضطر اللاعب الأسبق لأندية مثل ريال مدريد ونابولي للخروج من الحجر الصحي بإيطاليا، والسفر لساعات طويلة بإتجاه بيونيس آيريس، من أجل المكوث بجانب والدته التي تعاني من مرض السرطان.


جدير بالذكر، أن إدارة "اليوفي"، كانت قد سمحت في وقت سابق بعودة الدولي البوسني، ميراليم بيانيتش للوكسمبورغ، وسامي خضيرة لألمانيا، وكذا كريستيانو رونالدو للبرتغال، وذلك مباشرة بعد إعلان الحجر الصحي بإيطاليا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة