يوفنتوس vs ليتشي.. فريق "السيدة العجوز" يبحث عن تعزيز صدارته - El botola - البطولة

يوفنتوس vs ليتشي.. فريق "السيدة العجوز" يبحث عن تعزيز صدارته

وكالات: د.ب.أ
26 يونيو 2020على الساعة08:45

عاد فريق لمنافسات ، عقب انتهاء فترة الغلق بسبب فيروس "كورونا"، بأداء ممل، ولكنه استطاع أن يعزز صدارته للدوري بفضل تعثر ، الذي ابتعد عن يوفنتوس بفارق أربع نقاط.


ويستضيف يوفنتوس، متصدر الدوري برصيد 66 نقطة، فريق اليوم الجمعة (20:45 Gmt+1)، قبل يوم من المواجهة التي يستضيف فيها لاتسيو فريق في الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.


وفي الجولة الماضية، فاز يوفنتوس على (2-0)، فيما خسر لاتسيو أمام (2-3)، حيث كان متقدما بهدفين نظيفين لكن أتالانتا عاد بقوة وحقق الفوز، ليلحق أول هزيمة بلاتسيو بعد 21 مباراة.


وتمتع أغلب لاعبو يوفنتوس بالحصول على العلامة الكاملة عقب تعادلين سلبيين في ، بما في ذلك خسارة المباراة النهائية للكأس بركلات الجزاء الترجيحية أمام الأسبوع الماضي.


وقال ماوريتسيو ساري مدرب يوفنتوس عقب الفوز على بولونيا: "كنا أفضل بدنيا. لعبنا 70 دقيقة بقوة، بوتيرة وزخم جيدين، وفقدنا جزء من تألقنا في العشرين دقيقة الأخيرة".


وأضاف: "في هذه الأيام قلت للاعبين أننا لا ينبغي أن نتأثر بالآراء السلبية".


ويعاني ساري، الذي أصبح تحت ضغط كبير بسبب العروض المملة الأخيرة، من مشاكل دفاعية في ظل إصابة ألكس ساندرو وماتيا دي تشيليو وإيقاف دانيلو.


ولكن، بإمكانه أن يرحب بجونزالو هيجواين في خط الهجوم الذي يقوده كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا، اللذان سجلا هدفي يوفنتوس أمام بولونيا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة