من هو اللاعب الذي لا يُمس في تشكيلة ريال مدريد مع زيدان؟ - El botola - البطولة

من هو اللاعب الذي لا يُمس في تشكيلة ريال مدريد مع زيدان؟

فاروق عصام (البطولة)
26 يونيو 2020على الساعة16:28

يُحافظ المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" على علاقة وطيدة بأغلب نجوم فريقه ريال مدريد، ورغم كثرة الاختيارات المتاحة أمامه، إلا أنه يحاول دومًا تدوير تشكيلته بالطريقة التي تُتيح الفرصة للجميع، ولكن لاعب واحد فقط فرض اسمه في تشكيلة الميرنجي، وبات لا يُغادر مركزه ما دام سليمًا، والحديث هنا عن المُدافع المتوج بكل بطولات كرة القدم "رافا فاران".


ظهر "رافائيل فاران" في حالة جيدة منذ عودة إلى المباريات مرة أخرى، في الدوري الإسباني في يونيو الجاري، وجاء آخر أداء مثير للإعجاب ضد ريال مايوركا، حيث ساعدت سرعته وقراءته اللوس بلانكوس في الحفاظ على شباكه نظيفة في الفوز 2-0.


الفرنسي هو اللاعب الوحيد في تشكيلة "زين الدين زيدان" الذي لعب كل دقيقة من أول أربع مباريات لريال مدريد، كما كان الوضع بالنسبة للحارس "تيبو كورتوا" الذي تواجد في الملعب طوال 360 دقيقة.


لم تأت حالة فاران الجيدة من فراغ، وفي بداية الموسم كان النجم البالغ من العمر 27 عامًا، يخطط لادخار مجهوداته من أجل الظهور بحالة جيدة في شهري يونيو ويوليو، حيث كان يُخطط لقيادة منتخب بلاده فرنسا خلال يورو 2020 قبل تأجيله إلى صيف 2021.


يذكر أنه زيدان يثق في مواطنه بشكل كبير، حيث لم يلعب أي لاعب آخر في ريال مدريد عدد دقائق أكثر من فاران سوى نجم وسط الميدان "كاسيميرو" الذي لعب 3،390 دقيقة، بينما ظهر فاران بقميص الميرنجي لمدة 3،360 هذا الموسم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة