راكيتيتش "مُنبهر" بما يقدمه أنسو فاتي مع برشلونة - El botola - البطولة

راكيتيتش "مُنبهر" بما يقدمه أنسو فاتي مع برشلونة

فاروق عصام (البطولة)
17 يونيو 2020على الساعة11:17

استقطب "أنسو فاتي" الإعجاب في ، وأصبح زملاؤه مقتنعين بقدرة اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا على أن يكون له مستقبل "باهر" في الكامب نو، بعد تسجيله خمسة أهداف "حاسمة" هذا الموسم في الدوري الإسباني.


وسجل المهاجم اليافع هدف "البلاوغرانا" الافتتاحي مرة أخرى في فوزه 2-0 على ليجانيس في كامب نو ليلة الثلاثاء، تاركًا زميله "إيفان راكيتيتش" يتعجب من الثقة التي يمتلكها هذا الصاعد الصغير.


وقال الكرواتي بعد المباراة "أنا سعيد جدًا بالنسبة لفاتي، إنه يقوم بعمل مثير للإعجاب حقًا وعليه التحلي بالصبر، بالتأكيد هو موهبة مختلفة".


ثم تطرق للحديث عن الفرنسي "أنطوان غريزمان" وقال "لم يكن غريزمان يتمتع بنفس الحظ الجيد، الذي كان يتمتع به زميله في الهجوم، على الرغم من ذلك فإن رؤية النهاية الجميلة للمباراة أنستنا التسلل وإلغاء الهدف الذي سجله، هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وسوف يحصل على ما يريد عما قريب".


يذكر أن النجم الفرنسي سجل هدفًا خلال الشوط الثاني من المباراة، ولكن لم يتم احتسابه بسبب وقوع الظهير "نيلسون سيميدو" في مصيدة التسلل، قبل تمرير العرضية إلى "غريزو"، واستعان الحكم بتقنية "الفيديو" من أجل تأكيد القرار.

أخبار ذات صلة