ريال مدريد يحتج على موعد انطلاق مبارياته في الدوري الإسباني - El botola - البطولة

ريال مدريد يحتج على موعد انطلاق مبارياته في الدوري الإسباني

فاروق عصام (البطولة)
15 يونيو 2020على الساعة15:24

واصل نادي اعتراضه على الجدول الزمني للمباريات، الذي تم وضعه من قبل رابطة الدوري الإسباني، بعد استئناف المسابقة مرة أخرى.


وعلى الرغم من فوزه 3-1 على إيبار، إلا أن هناك بعض الغضب ظهر في غرفة خلع الملابس في ريال مدريد بسبب موعد مبارياتهم القادمة، واللعب دومًا بعد المنافس برشلونة، في موعد متأخر في الليل.


وواجه ريال مدريد إيبار في الساعة 19:30 بتوقيت وسط أوروبا يوم الأحد، لكنه سيخوض الجولات الأربع التالية من الليغا، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت وسط أوروبا.



وأزعجت أوقات الانطلاق لاعبي ريال مدريد، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمباريات الخارجية، فبين اختبارات الكشف عن المنشطات، وانتقالات المطار، والسفر من فالديباس إلى منازلهم، لن يعود لاعبو ريال مدريد إلى منازلهم حتى وقت مبكر من صباح اليوم الموالي، مما قد يكون له تأثير خطير على وقت التعافي، خاصة أنه لا يوجد سوى ثلاثة أيام بين اللقاءات.


وتعتقد مصادر من داخل إدارة النادي وغرفة الملابس، أن أوقات الانطلاق المخصصة لمقابلات ريال مدريد يمكن أن تؤثر على قدرتهم على التنافس مع برشلونة، حيث يمنع الجدول الزمني الحالي اللاعبين من التعافي بالشكل المثالي، بسبب ضغط المباريات.



وعلى الجانب الآخر الفريق الكتلوني سوف يلعب ثلاث مباريات في تمام العاشرة مساءً أيضًا، ولكن الاختلاف أنه سيلعب مواجهتين منهم في ملعبه، ومواجهة واحدة في الأندلس ضد إشبيلية، ولكن ستكون أصعب رحلة لبرشلونة إلى سيلتا فيجو تحمل مباراة في تمام الخامسة مساءً.


أخبار ذات صلة