غريزمان: "فترة التوقف بسبب 'كورونا' ساعدتني كثيرا ذهنيا وبدنيا.. أنا الآن بكامل طاقتي" - El botola - البطولة

غريزمان: "فترة التوقف بسبب 'كورونا' ساعدتني كثيرا ذهنيا وبدنيا.. أنا الآن بكامل طاقتي"

وكالات: إ.ف.ي
10 يونيو 2020على الساعة22:22

أكد مهاجم ، الفرنسي أن فترة التوقف بسبب فيروس "كورونا" المستجد، ساعدته بشكل جيد على المستويين "الذهني والبدني"، لأنه كان "بحاجة للراحة" مشيرا إلى أنه صار الآن بكامل طاقته.


وقال جريزمان في تصريحات لوسائل إعلام نادي برشلونة: "نرغب حقا في العودة، لقد مر وقت طويل منذ أن لعبنا مباراة رسمية. لقد استعددنا بشكل جيد لهذه المباراة (المقررة أمام في )، لأنها مهمة كانطلاقة للنهائيات الـ11 التي تنتظرنا"، في إشارة للجولات المتبقية من المسابقة.


وأشار المهاجم، إلى أن فترة التوقف كانت مفيدة بالنسبة له على المستوى الشخصي، لأنه كان بحاجة إلى الراحة، وأضاف: "لقد مرت خمس سنوات منذ أن حصلت على كل هذا القدر من الراحة، ذهنيا وبدنيا. لقد سارت الأمور على ما يرام بالنسبة لي، لأنني تمكنت من الاستمتاع بوقت مع الأسرة وأنا الآن بكامل طاقتي".


وعقب اللاعب على التدريبات بدون جمهور في ملعب "الكامب نو"، مؤكدا أنه "غريب بعض الشيء"، على الرغم من أنه ضروري للفريق للتعود على هذه الأجواء.


وعلى أي حال، اعتبر الدولي الفرنسي أن العودة للعشب مرة أخرى "أمر رائع".


أما بالنسبة لعودة زميله الذي تعافى بالفعل من إصابة أبقته بعيدا عن اللعب أربعة أشهر، تذكر الفرنسي أن الأوروجوائي هو "رأس الحربة والهداف الذي يصنع الفارق في المباريات الكبيرة إلى جانب ليو (ميسي)".


وقال: "لقد افتقدناه وسعداء للغاية بأن يكون لدينا لاعب بهذا المستوى، وسيساعدنا بالتأكيد".


وذكر جريزمان بأن البرسا هو متصدر الليجا وبالتالي اعتبر أن "أوراق اللعب" في يده. وأضاف: "علينا أن نقدم 11 مباراة جيدة، وهكذا سنصبح أبطالا، ونحن مستعدون للفوز والاستمتاع".


وبالنسبة لدوره في فريق المدرب ، أشار إلى أنه يريد أن يكون مهما "داخل الملعب وخارجه"، ولكن قبل كل شيء "الاستمتاع بكرة القدم ومساعدة زملائي في الفوز في كل مباراة".

أخبار ذات صلة