ليكيب | بيكهام يُفاوض جريزمان من أجل قيادة مشروع "إنتر ميامي" - El botola - البطولة

ليكيب | بيكهام يُفاوض جريزمان من أجل قيادة مشروع "إنتر ميامي"

فاروق عصام (البطولة)
02 فبراير 2020على الساعة20:53

يستمر نجم الكرة الإنجليزية "ديفيد بيكهام" في بحثه عن النجم اللامع، الذي سوف يبني حوله فريقه الجديد "إنتر ميامي"، ودخل في مفاوضات بالفعل مع بعض النجوم الكبار في كرة القدم الأوروبية.


ويعتبر النجم الإنجليزي أحد أبرز الأسماء اللامعة خارج ملاعب كرة القدم على الإطلاق، ولم يتأثر اسمه أو شهرته عقب تعليق حذائه، بل استمر في تصدر عناوين الصحف والمجلات العالمية، وعمل في أكثر من مجال بعيدًا عن الساحرة المستديرة، قبل أن يعود إلى شغفه مجددًا، من خلال تأسيس نادي إنتر ميامي، بالولايات المتحدة الأمريكية.


وانتهى بيكهام من وضع حجارة الأساس لناديه، الذي ينافس في دوري الـ"MLS"، وبات حاليًا يفكر في الترويج لاسم الفريق حول العالم، من خلال شراء نجوم معروفة في أندية الصفوة في أوروبا.


وأوضحت صحيفة "ليكيب" أن رادار بيكهام التقط نجم "أنطوان جريزمان"، من أجل أن يكون الوجهة القادمة لفريق إنتر ميامي، وبدأ بالفعل الوسيم الإنجليزي، في التفاوض مع لاعب البلاوجرانا بشكل شخصي، لطرح الفكرة عليه.


ولم يشرح التقرير ردة فعل اللاعب الفرنسي، الذي سوف يصل إلى التاسعة والعشرين من عمره في شهر مارس، وإن كان يطمح لمغادرة الكرة الأوروبية في هذا العمر.


وشددت الصحيفة الفرنسية على أن إنتر ميامي مهتم بشكل مباشر بجلب اسم كبير، وسبق وتفاوضت الإدارة مع أسطورتي برشلونة "ليونيل ميسي" و"لويس سواريز"، من أجل الشأن ذاته.

أخبار ذات صلة