سعيد وهبي لـ"البطولة": "الرجاء سيمتثل لأي قرار يصب في مصلحة البلاد .. وإذا استُأنف الموسم نُحبِّذ إكمال الدوري إلى الجولة الـ30" - El botola - البطولة

سعيد وهبي لـ"البطولة": "الرجاء سيمتثل لأي قرار يصب في مصلحة البلاد .. وإذا استُأنف الموسم نُحبِّذ إكمال الدوري إلى الجولة الـ30"

أ.شفير / م.الذهبي (البطولة)
10 يونيو 2020على الساعة13:29

قال الناطق الرسمي بإسم نادي ، سعيد وهبي، إن الفريق الأخضر يضع في المقام الأول التوجهات السيادية العليا للبلاد، مؤكداً في الوقت نفسه أن النادي سيمتثل لأي قرار يصب في مصلحة البلاد، وذلك في خضم الجدل الدائر حول الصيغة التي ستُعالج بها إشكالية توقف "" بفعل وباء "كورونا" المستجد.


وأوضح وهبي، في تصريح خاص لـ"البطولة"، بالقول: "إن أشَّرت السلطات وأعطت الضوء الأخضر للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعودة المنافسة من جديد، فإن مكونات فريق الرجاء تحبذ أن يكتمل الموسم إلى الدورة الثلاثين، لأن حظوظ الفريق لا زالت قائمة إن على الصعيد المحلي أو القاري أو العربي، سيما أن الفريق الأخضر يتوفر على لقاءات مؤجلة محليا، و أنه يحسن ختام الموسم لما يميزه بالسرعة النهائية خلال السنوات الماضية".


وأضاف: "وأخف الضررين أن تلعب جميع المؤجلات، حتى متم الدورة الـ21، و بعدها يعتمد المعدل كما نهجتها الرابطة الفرنسية، و من جانب آخر ستساعد تتمة الدوري الفريق في المنافستين الخارجيتين، حيث تبقت له مباراة العودة في نصف النهائي أمام الإسماعيلي، وإن تمكن من تجاوزها سيخوض النهائي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وعلى الصعيد القاري مواجهة الزمالك ذهابا وإيابا".


ولم يخض الرجاء سوى 15 مقابلة في مسابقة الدوري المحلي، نتيجة التزامه هذا الموسم بالمشاركة في مسابقتيْ "" و""، فيما يحتل الفريق المركز السادس في سلم ترتيب المنافسة برصيد 28 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة