"سبورت" ترد على صحف العاصمة .. جدول "الليغا" في مصلحة ريال مدريد وليس برشلونة - El botola - البطولة

"سبورت" ترد على صحف العاصمة .. جدول "الليغا" في مصلحة ريال مدريد وليس برشلونة

فاروق عصام (البطولة)
08 يونيو 2020على الساعة20:29

دخلت وسائل الإعلام الإسبانية في صراع "غير مباشر" بين بعضها البعض، أثناء تحليل جدول مباريات ما تبقى من ، وفرص الثنائي في الفوز باللقب.


ويعرف قطبا الكرة الإسبانية أوقات انطلاق المباريات الأربع القادمة في الليغا، حيث سيستأنف صراع اللقب بين الفريقين في 13 يونيو عندما يسافر فريق "كيكي سيتين" إلى مايوركا، مع استضافة "زين الدين زيدان" لإيبار في اليوم التالي.


وتحدثت صحف العاصمة، عن لعب برشلونة لمبارياته خلال الأربع جولات القادمة قبل الفريق الملكي، وهذا سوف يضع الريال تحت الضغط، وخاصة في حالة فوز البلاوغرانا بمبارياته.



وقامت صحيفة "سبورت" المعروفة بالولاء لبرشلونة، بتبني وجهة نظر أخرى، وقالت أن هذا الأمر يصب في مصلحة الميرنجي، بسبب معرفته لنتيجة منافسه، وفي حالة تعثر برشلونة بالتعادل أو الخسارة، سيقاتل النادي الملكي على الفوز.


وكان للجولات 28 و 29 و 30 و 31 جميعها نفس القاسم المشترك، حيث سيلعب الريال بعد يوم أو يومين من لقاء برشلونة، في مناسبتين سيلعبون في اليوم التالي، وفي مناسبتين سيلعبون بعد 48 ساعة.


فترات الراحة


ميزة الحصول على أيام العطلات قد توازنت، سيلعب برشلونة والريال خلال جدول مكون من مباريات أربعة في غضون 10 أيام لكل منهما، برشلونة بين تاريخ 13 يونيو و 23 يونيو، واللوس بلانكوس بين 14 يونيو و 24 يونيو.


سيحصل فريق سيتين على راحة لمدة يوم واحد للتحضير لمباراته أمام بيلباو يوم 23 يونيو، قبل أن يواجه إشبيلية قبلها بأربعة أيام.


وسيحظى فريق زيزو بنفس الميزة عندما يستقبل فالنسيا في 18 يونيو بعد مواجهة إيبار هذا الأحد.


سيبدأ برشلونة دائمًا مبارياته الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي الإسباني، في حين سيبدأ مدريد في ذلك الوقت ثلاث مرات، مع مباراته الأولى ضد إيبار، التي ستلعب الساعة 7:30 مساءً.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة