"سبورت" تكشف عن تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد مايوركا - El botola - البطولة

"سبورت" تكشف عن تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد مايوركا

فاروق عصام (البطولة)
08 يونيو 2020على الساعة16:28

تعود عجلة للدوران من جديد هذا الأسبوع، مع مواجهة منتظرة سوف تجمع بين المتصدر ضد مضيفه ريال مايوركا، ليلة السبت 13 يونيو، بعد توقف لمدة ثلاثة أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا.


ويمتلك فريق المدرب "كيكي سيتين" من الحماس ما يكفي لاستئناف المباريات، في نهاية هذا الأسبوع، وهم مُشتاقون للعودة إلى كرة القدم التنافسية مرة أخرى، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني "".


وقبل أقل من أسبوع على لقاء ملعب "قم بزيارة مايوركا استادي"، توقعت صحيفة "سبورت" التشكيلة التي سيدخل بها مدرب ريال بيتيس السابق المباراة، واختارت القوام المعتاد، بقيادة الحارس الألماني "مارك أندريه تير-شتيغن".


ووضعت أمامه "سيرجي روبرتو" الذي سيفوز في الصراع مع "نيلسون سيميدو"، وسيشارك "صمويل أومتيتي" بجانب "جيرارد بيكيه" في عمق الدفاع، مع تعليق خدمات الفرنسي "كليمنت لينجليه"، وسيلعب جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر.


في خط الوسط، سيبدأ "سيرجيو بوسكيتس" ومعه "فرينكي دي يونغ" كالمعتاد، ويبقى السؤال هو من سيشاركهما؟ من المرجح أن يفوز "أرتورو فيدال" بهذه المعركة، تاركًا "آرثر ميلو" على مقاعد البدلاء، وسط تقارير عن انتقاله إلى يوفنتوس، وسيكون "إيفان راكيتيتش" بديلاً أيضًا.


علاوة على ذلك، في أسلوب لعب برشلونة المعتاد 4-3-3 ، لن يفوت ميسي الانطلاقة، على الرغم من إصابته الأخيرة، إلى جانبه سيكون "أنطوان غريزمان" حاضر وبثبات.


وستكون هناك حيرة بين الثنائي "لويس سواريز" أو "مارتن بريثويت" وأيهما سيكمل الثلاثي الهجومي، بعدما أصبح الأوروجوياني لائقًا مرة أخرى، وسجل في مباراة في التدريبات خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكن من المنتظر دراسة وضعه جيدًا بعد غياب لمدة خمسة أشهر بسبب جراحة في الركبة.


يذكر أن برشلونة يتقدم بفارق نقطتين على ريال مدريد، قبل 11 مباراة من نهاية الليجا، وبعد لقاء مايوركا، سوف يستضيف الفريق الكتلوني ليجانيس، قبل رحلة إلى إشبيلية ومباراة في الكامب نو ضد أتلتيك بيلباو.


أخبار ذات صلة