3 نجوم يخرقون قواعد حظر الدوري الإسباني وعلى رأسهم هدّاف ريال مدريد - El botola - البطولة

3 نجوم يخرقون قواعد حظر الدوري الإسباني وعلى رأسهم هدّاف ريال مدريد

فاروق عصام (البطولة)
08 يونيو 2020على الساعة15:41

تزايدت المشاكل قبل استئناف مباريات، في ظل خرق "مستمر" لقواعد السلامة، التي وضعتها منظمات الصحة في إسبانيا، وأكدت عليها رابطة "الليجا" لكل الأندية واللاعبين، من أجل عودة نشاط كرة القدم مرة أخرى، وسط تفشي فيروس "كورونا".


وجاء الخرق هذه المرة، على إثر اجتماع لمهاجم ريال مدريد "لوكا يوفيتش" بدون وعي رفقة مهاجم أتلتيكو مدريد "إيفان سابونجيتش" ولاعب خط وسط خيتافي "نيمانيا ماكسيموفيتش" في منزل نجم الميرنجي، من أجل حفل شواء "جماعي".


وذكرت المصادر أن النجوم اجتمعوا من أجل الاستمتاع بأوقاتهم، وتمت مشاركة صورة لهم من قبل صديقة لأحد الحاضرين عمرها 22 عامًا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ويقال أن هذا التجمع كان به أكثر من 12 شخصًا.





وتم التركيز مع هذا الأمر من قبل الصحافة داخل إسبانيا، خاصة أنه يتعارض مع توصيات رابطة "الليجا"، بعد أسبوعين فقط من تجمع رباعي آخر ضم نجوم إشبيلية "لوك دي يونج" و"لوكاس أوكامبوس" و"إيفر بانيغا" و"فرانكو فاسكيز".


ونددت صحيفة "ماركا" بتصرف اللاعب الصربي ودعوته لمواطنيه وأصدقائه، من أجل التجمع، في الوقت الذي سبق وخرق قواعد "العزل الشخصي" في عاصمة بلاده "بيلغراد" قبل ما يقارب الشهر، ودفعه لغرامة، بالإضافة إلى الاعتذار أمام جموع الشعب الصربي.

أخبار ذات صلة