بسبب "الملل" و إنخفاض وتيرة التداريب و حصص الترويض .. محمود بنحليب و الدويك يطالبان المسؤولين بالعودة للمغرب في أول طائرة قادمة من قطر - El botola - البطولة

بسبب "الملل" و إنخفاض وتيرة التداريب و حصص الترويض .. محمود بنحليب و الدويك يطالبان المسؤولين بالعودة للمغرب في أول طائرة قادمة من قطر

أنور شفير/منصف عدي (البطولة)
04 يونيو 2020على الساعة10:27

أكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن كل من اللاعبين محمود بنحليب و محمد الدويك قد طالبا مسؤولي ، بالتواصل مع السفارة المغربية بقطر، من أجل تسريع عملية عودتها إلى "أرض الوطن".


وأشار المصدر المذكور، إلى أن بنحليب والدويك أصابهما الملل بعد قضائهما لفترة طويلة في الدوحة، بسبب اضطرارهما للبقاء هناك في ظل تزامن إغلاق الحدود الجوية مع اجرائهما لعملية جراحية في "مركز أسبيطار" في العاصمة القطرية.


و من جهة أخرى أشار المصدر ذاته إلى أنه من بين الأسباب الرئيسية الأخرى، هو انخفاض وتيرة الحصص التدريبية وحصص الترويض، بسبب الإجراءَات الإحترازية التي تفرضها حكومة قطر تفاديا لإنتشار الوباء أكثر.


ويخوض اللاعبان حصتين في الأسبوع على أبعد تقدير، ما دفعهما لمطالبة المسؤولين بتسهيل عملية العودة للوطن، من أجل مواصلة المرحلة العلاجية و الرفع من وتيرة الحصص حفاظا على الطراوة البدنية.

أخبار ذات صلة