تحديد تاريخ عودة ريال مدريد للعب على السانتياغو بيرنابيو - البطولة

تحديد تاريخ عودة ريال مدريد للعب على السانتياغو بيرنابيو

فاروق عصام (البطولة)
30 ماي 2020 على الساعة 11:58

تقرر أن يلعب مبارياته المتبقية لهذا الموسم في استاد "ألفريدو دي ستيفانو" في مدينته الرياضية "فالديبيباس"، من أجل المضي قدمًا في إعادة تطوير ملعب سانتياغو برنابيو، مع العلم بأنه يجب لعب المباريات خلف أبواب مغلقة لبقية هذا في الموسم على الأقل داخل إسبانيا.


واختار ريال مدريد الانتقال من أجل تحقيق المزيد من التقدم في أعماء البناء داخل البرنابيو، ونتيجة لذلك، سيلعب فريق "زين الدين زيدان" على أرضية ميدان دي ستيفانو مبارياته المتبقية في الليغا، وأي مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا.


واستضاف البرنابيو آخر مباراة في 1 مارس الماضي، عندما تعرض برشلونة للصعق 2-0 في الكلاسيكو أمام جمهور كبير ، ومع ذلك، يمكن السماح للمشجعين بحضور المباريات في برنابيو مرة أخرى بداية من شهر أكتوبر، مع وضع ريال مدريد خططًا لفتح جزء من الملعب للمشجعين.



وعلقت رئيسة المجلس الرياضي الوطني للحكومات الإسبانية " إيرين لوزانو" هذا الأسبوع على إمكانية تمكن الحشود الصغيرة من حضور المباريات في الملعب الشهير، وقالت إن المشجعين سيكونون قادرين على المشاهدة من ثلث الاستاد في أكتوبر، قبل أن يملأوا الملعب مرة أخرى في يناير من عام 2021.


يذكر أن أهم ناتج من الإصلاحات في ملعب ريال مدريد، سيكون بناء سقف متحرك للملعب العريق، مما سوف يُتيح عديد المزايا للاستاد الذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج مدريدي.


أخبار ذات صلة