الإنتر "يشترط" الحصول على كوتينيو للتخلي عن لاوتارو لصالح برشلونة - El botola - البطولة

الإنتر "يشترط" الحصول على كوتينيو للتخلي عن لاوتارو لصالح برشلونة

عماد وهبي (البطولة)
27 ماي 2020على الساعة20:08

يعمل ، منذ عدة أشهر، على التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، ويسعى لحسم الصفقة في الميركاتو الصيفي القادم.


ويدرس النادي الكتالوني، الكيفية التي سيضم بها لاوتارو، خاصة وأنه يرفض دفع المبلغ الذي يطالب به الإيطالي، البالغ قيمته 111 مليون يورو، وهي قيمة شرطه الجزائي.

وحسب الأنباء القادمة من إيطاليا، فإن الإنتر، اشترط على برشلونة، مبلغ 80 أو 90 مليون يورو، بالإضافة إلى خدمات جونيور فيربو، إلا أن البارسا رفض هذا المقترح، بحجة أنه لا ينوي التخلي عن مدافعه في الوقت الحالي.


أما العرض الذي قدمه برشلونة، فهو 50 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبين اثنين، وتشير الصحف الإسبانية، إلى أن الأمر يتعلق بالبرتغالي ورافينيا، أو حتى .

إلا أن صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت أن هذا العرض قوبل بالرفض، وبما أن الإنتر يعي جيدا عدم قدرة برشلونة على دفع المبلغ المطلوب (111 مليون يورو)، فإنه طلب القيام بصفقة تبادلية، ينتقل بموجبها إلى الفريق الإيطالي، بينما ينضم لاوتارو يغير الأجواء صوب "كامب نو".


هذا المقترح الإيطالي، أربك حسابات البارسا، كون الفريق يعي جيدا أن كوتينيو مطلوب في إنجلترا، ولن يتم التخلي عنه بأقل من 100 مليون يورو، وبالتالي، فإن مطالبة "النيراتزوري" بالاستفادة من خدمات اللاعب البرازيلي، أمر جعل برشلونة في موقف صعب، كون النادي لا يريد خسارة ملايين كثيرة، وهو الذي تعاقد مع كوتينيو قادما من ليفربول في يناير 2018، مقابل 145 مليون يورو.

تجدر الإشارة، إلى أن كوتينيو، سبق له أن حمل قميص الإنتر، وهو أول فريق يلعب له في أوروبا، حيث انضم للنادي في صيف 2010، قادما من فاسكو دا غاما البرازيلي، مقابل 3,8 ملايين يورو.

أخبار ذات صلة