كيكي سيتين: "وجود خمسة تبديلات سيكون له تأثير سلبي على برشلونة" - El botola - البطولة

كيكي سيتين: "وجود خمسة تبديلات سيكون له تأثير سلبي على برشلونة"

فاروق عصام (البطولة)
30 ماي 2020على الساعة08:29

يعتقد المدير الفني لبرشلونة "كيكي سيتين" أن القوانين المستحدثة المتعلقة بالتبديلات، سيكون لها تأثير سلبي على فريقه الإسباني، حيث ستتمكن أندية الدوري من استخدام خمسة بدلاء لكل مباراة، عندما يستأنف الموسم.


وفي رأي مدرب ريال بيتيس السابق فإن هذا الأمر سوف يؤدي إلى تقليل الضغط على لياقة اللاعبين، وسيساهم في مقاومة أكثر من بعض الفرق.


وصرح سيتين قائلاً "أعتقد أن البدلاء الخمسة سيؤذينا، لأننا حللنا العديد من المباريات في الدقائق القليلة الأخيرة، وسيصبح لدى خصومنا الآن أرجل جديدة في الملعب".


وأوضح سيتين أن القلق يساور الكثير من المدربين، بما في ذلك جهازه الفني، حيث قال "سيكون هناك الكثير من المباريات في وقت قصير، الحرارة سيكون لها تأثير على الأداء وستؤثر على الإصابات، الأمر سوف يتسبب في بعض الأضرار، من المحتمل أنه سيكون هناك الكثير من الإصابات، كما هو الحال في ألمانيا، لأننا أمضينا ما يقرب من شهرين جالسين على الأريكة، ولم نلعب".


وعن شكل فريقه بعد العودة، أجاب سيتين"علينا أن نستمتع بكرة القدم، ونشعر بقيمتها، لكن برشلونة لديه فرصة للفوز بلقب الدوري الإسباني، عندما يستأنف الموسم، سنلعب من أجل أهدافنا في 11 مباراة متبقية، وهذا يعني أننا سنقاتل على كل نقطة، لا أعرف كيف سيؤثر علينا التوقف، جميع الفرق تبدأ من الصفر، ستكون هناك 11 مباراة ويجب أن نفوز بها جميعًا، ولدينا كل فرصة للفوز بالدوري".


أخبار ذات صلة