رسميًا | أسطورة بيلباو "أدوريز" يعتزل كرة القدم - El botola - البطولة

رسميًا | أسطورة بيلباو "أدوريز" يعتزل كرة القدم

فاروق عصام (البطولة)
20 ماي 2020على الساعة20:23

علّق "آريتز أدوريز" حذائه رسميًا، وأعلن اعتزال كرة القدم، بعدما نصح من قبل الأطباء بالخضوع لجراحة استبدال مفصل الورك بشكل عاجل.


وأعلن اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا تعليق حذائه بنهاية موسم 2019-20، حيث كان المهاجم الإسباني يسعى لتوديع جماهير فريقه، خلال المباراة الحلم ضد الجار ريال سوسييداد في نهائي كأس ملك إسبانيا، لكن وباء فيروس كورونا أوقف هذه المباراة.


وبدأ أدوريز رسالته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل كاتبًا "لقد حان الوقت .. في بعض الأوقات، قلت أن كرة القدم ستتركك قبل أن تتركها، وهذا ما حدث".


ثم تابع "أمس أخبرني الأطباء أن أذهب لرؤية الجراح، عاجلاً وليس آجلاً، لاستبدال عظام الورك ومحاولة ممارسة حياتي اليومية مرة أخرى، قدر المستطاع".


وواصل رسالته الوداعية "للأسف قال جسدي كفاية .. لا يمكنني مساعدة زملائي في الفريق بالطريقة التي أريدها، ولا بالطريقة التي يستحقونها، هذه هي حياة الرياضي المحترف، الأمر بسيط ، بسيط للغاية، لسوء الحظ، نحن نعيش في مواقف أكثر قتامة وألمًا؛ لقد ترك الوباء الذي نعاني منه ضررًا لا يمكن إصلاحه وعلينا الاستمرار في محاربته معًا".





وأنهى حكايته "لا أريد أن يقلق أي شخص عليّ هذه مجرد حكاية وانتهت، دعونا ننسى النهائيات التي حلمنا بها، لأنه سيكون لدينا الوقت لنقول وداعًا، وهكذا ينتهي الطريق بالنسبة لي، شكرا لكم من أعماق قلبي".


أخبار ذات صلة