رايولا يُفند أسباب عدم انضمام النرويجي هالاند إلى يوفنتوس - البطولة

رايولا يُفند أسباب عدم انضمام النرويجي هالاند إلى يوفنتوس

فاروق عصام (البطولة)
20 ماي 2020 على الساعة 14:54

كان النجم النرويجي "إيرلينج هالاند" أمام اختبار النجاح في الحياة داخل نادٍ أوروبي رئيسي في يناير، وكان من بين المشككين بوضوح في هذا الأمر، بعد عدم التقدم والسعي وراء صاحب الـ19 عامًا في شهر يناير الماضي.


وكشف وكيل اللاعب "مينو رايولا" أن بطل لم يكن مقتنعًا بأن اللاعب اليافع مستعد لخطوة اللعب بقميص السيدة العجوز، جنبًا إلى جنب مع أندية مثل مانشستر يونايتد.


وكان فريق بوروسيا دورتموند هو من أظهر ثقة في قدرات لاعب ريد بول سالسبورغ السابق، حيث تفوق منذ ذلك الحين، وسجل 13 هدفا في 12 مباراة فقط بالقميص الأسود والأصفر.


وقال رايولا في تصريحات لصحيفة "لا روبابليكا" الإيطالية إن يوفنتوس كان قريبًا من ضم اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، لكنهم أرادوا وضعه في فريق تحت 23 عامًا بدلاً من الفريق الأول، وهو أمر لم يكن مقبولاً بالطبع.


وذكر أحد أشهر الوكلاء الإيطاليين أن موكله لم يقبل أن يكون خلف "جونزالو هيجواين" في ترتيب المهاجمين مع المدرب "ماوريتسيو ساري" ، ونتيجة لذلك اختار هالاند ورايولا بدلاً من ذلك عرض دورتموند، حيث أصبح أحد أكثر اللاعبين الشباب المطلوبين في أوروبا بسبب بدايته "المثيرة" في الدوري الألماني.

أخبار ذات صلة