غسبر جرونكيار مهاجم سابق للبلوز: "أثق في نجاح زياش رفقة تشيلسي.. وأعتقد أن جميع الأندية الكبرى حاولت التعاقد معه" - El botola - البطولة

غسبر جرونكيار مهاجم سابق للبلوز: "أثق في نجاح زياش رفقة تشيلسي.. وأعتقد أن جميع الأندية الكبرى حاولت التعاقد معه"

شيماء لقرافي
10 ماي 2020على الساعة18:51

كشف مهاجم نادي الإنجليزي السابق، غسبر جرونكيار، أنه يتق في قدرات الدولي ، ، بأنه سيقدم مستوى عالي في صفوف "البلوز"، قادمًا من أمستردام الهولندي.


وأوضح "جرونكيار" أن زياش قادر على مواصلة التألق والنجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن سيحظى بفرصته الكاملة مع البلوز.

وأفاد النجم الدانماركي في تصريح له: "حكيم زياش كان أول لاعب لفت انتباهي خلال الموسمين الماضيين، على الرغم من أنه لم يكن من أبناء أكاديمية أياكس أمستردام".


وأضاف: "أعتقد أن جميع الأندية الكبرى وجّهت أنظارها إلى المغربي حكيم زياش....واستفسرت عمّا إذا كانت لديها حظوظ لمحاولة التعاقد معه".

وتابع: "زياش لاعب رائع، أعتقد أنه سينظم مباشرة إلى التشكيلة الأساسية"، مشيرا إلى أن "التأقلم في الدوري الإنجليزي الممتاز يتطلب تحدي ذهني أكتر من أي شيء آخر".


واختتم كلامه موضحًا: "الدوري الإنجليزي أكثر قوة بدنيًا ويمتاز باللعب السريع، كما أنه بالمقارنة بالوقت الذي لعبت فيه، فهو الآن أكثر مهارة، يتوفر على الكثير من اللاعبين الموهوبين".


وينتقل حكيم زياش الموسم القادم لصفوف تشيلسي الإنجليزي قادما من أياكس أمستردام مقابل 36.5 مليون جنيه إسترليني.


تجدر الإشارة إلى أن حكيم زياش تألق بشكل كبير مع المنتخب الوطني، وساهم في وصول نادي أياكس أمستردام إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سنة 2018.

أخبار ذات صلة