مبابي يطالب باقتسام جائزة هداف الدوري الفرنسي مع "وسام بن يدر" والأخير يرد مازحا: "يمكننا التناوب على الإحتفاظ بها" - El botola - البطولة

مبابي يطالب باقتسام جائزة هداف الدوري الفرنسي مع "وسام بن يدر" والأخير يرد مازحا: "يمكننا التناوب على الإحتفاظ بها"

إسماعيل نعمان
08 ماي 2020على الساعة22:35

دعى كيليان ، نجم ، رابطة لتقاسم جائزة هداف "الليغ 1"، رفقة مواطنه ومهاجم ، وسام بن يدير بعد تعادلهما في عدد الأهداف (18 هدفا)، إسوة بما هو معمول به في "الدوري الإنجليزي".


ورفض المهاجم الشاب فكرة التتويج لوحده بجائزة هداف "الدوري الفرنسي"، حينما طالب من خلال تغريدة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، الرابطة الفرنسية بتقديم كأس خاص لوسام بن يدر، ضاربا المثل بـ"الدوري الإنجليزي"، حيث قال: "شكراً لكم جميعاً على رسائلكم، أعتقد أن وسام يستحق أيضاً كأساً، كما حدث في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي".


وسرعان ما أجاب نجم موناكو على التغريدة "مازحا": "شكرا أخي، ومبارك عليك، يمكننا أن نتناوب على الإحتفاظ بالجائزة إذا أردت".


واحتكمت الرابطة الفرنسية في إعلان تتويج مبابي بالجائزة للفاعلية الهجومية، حيث سجل نجم "بي إس جي" الأهداف 18 من اللعب المفتوح، في حين تمكن بن يدر من هز الشباك في 3 مناسبات من أصل 18، من نقطة الجزاء.


يشار أن إدروارد فيليب، رئيس الوزراء الفرنسي، كان قد أعلن عن إلغاء "الدوري الفرنسي" للموسم الحالي وتتويج باريس سان جيرمان باللقب، بعد أن أكد عدم إمكانية استئناف المسابقة خلال الفترة المقبلة.

أخبار ذات صلة