تياغو سيلفا: "تتويجنا بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم يعد الأغرب في مسيرتي الكروية .. لكننا سنحتفل به لأننا نستحقه" - El botola - البطولة

تياغو سيلفا: "تتويجنا بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم يعد الأغرب في مسيرتي الكروية .. لكننا سنحتفل به لأننا نستحقه"

إسماعيل نعمان
03 ماي 2020على الساعة01:17

صرح ، قائد ، أن تتويج فريقه لهذا الموسم بعد 27 جولة فقط، يعد هو "الأغرب" في مسيرته الإحترافية.


واعترف الدولي البرازيلي أن قرار السلطات الفرنسية بإنهاء الدوري "مبكرا" يدخل في الصالح العام، حيث قال: "لو تم استئناف الدوري، فلربما يعود الفيروس خلال أسبوعين أو شهر، ولذا نحن الآن نتجنب وضعا أسوأ، أؤمن أن القرار الصحيح قد تم اتخاذه، فالأهم هي صحة اللاعبين والجميع".


وأضاف: "صحيح أنه أمر عجيب بعض الشيء، فهذا أغرب لقب أفوز به، لكننا سنحتفل به على أي حال لأننا نستحقه".


ومباشرة بعد إعلان تتويج الـ"بي إس جي" باللقب، كتب اللاعب ذو 35 عاما على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام": "لا يسعني سوى شكر الرب على الفوز بالدوري للمرة السابعة خلال 8 سنوات، لم أكن لأحقق ذلك لولا مساندة عائلتي، خصوصا زوجتي وأطفالي، وكذلك زملائي والجهاز الفني والجماهير".


واختتم: "أهدي هذا اللقب إلى الأطباء والعاملين في مجال الصحة الذين يحاربون فيروس كورونا حول العالم، إنهم لاعبونا اليوم، يصارعون حتى نستطيع العودة إلى الملاعب في أقرب وقتٍ ممكن".


وكان تياغو سيلفا قد انضم لفريق العاصمة الفرنسية موسم 2012، حيث نجح معه في التتويج بالدوري في 7 مناسبات من اصل ثمانية، ليكون بذلك أكثر لاعب متوج بالمسابقة إلى جانب زميله ماركو فيراتي، وثلاثي ليون الأسطوري سيدني جوفو، وجريجوري كوبيه، وجونينيو، وثنائي سانت إيتيان في السبعينات جان ميشيل لارك، وهيرفي ريفيلي.

أخبار ذات صلة