ريال مدريد أوقف انتقال خاميس رودريجز إلى الآتليتي بعد الخسارة بسباعية - El botola - البطولة

ريال مدريد أوقف انتقال خاميس رودريجز إلى الآتليتي بعد الخسارة بسباعية

فاروق عصام (البطولة)
06 ماي 2020على الساعة10:52

كان انتقال “خاميس رودريجيز” المحتمل إلى من صفوف واحد من قصص الانتقالات الأبرز في الصيف الماضي، لكن الصفقة التي كانت منتظرة، توقفت فجأة بعد هزيمة اللوس بلانكوس بنتيجة 7-3 في الديربي أمام الروخي بلانكوس في ولاية نيو جيرسي الأميريكية.


و اعتبرت الصفقة مناسبة لجميع الأطراف، حيث كان ريال مدريد يريد التخلص من لاعب لم يثق به “زين الدين زيدان” تمامًا، أو كان يستخدمه بشكل محدود لا يليق بالراتب الضخم الذي يحصل عليه، في حين كان “دييغو سيميوني” يضيف صفقة هجومية ممتاز من شأنها أن تضمن ظهور “جواو فيليكس” بشكل أفضل.


ولكن ما حدث في نيو جيرسي خلال فترة التحضير لموسم 2019-20، غيّر مسار الصفقة، وفق ما نشرته صحيفة “ماركا” بعد ما يقارب عام على فشل الانتقال، وهذا نتيجة غضب رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” من تلك الهزيمة أمام الجار، واستقبال سباعية حتى ولو كانت مباراة ودية.


النتيجة وإن كانت غير مهمة من حيث المنافسة، أزعجت الشخص الأول في الفريق الملكي، واتخذ بعدها قرارًا بأنه لا يستطيع تعزيز منافسيه بنجوم جدد، من خلال السماح للوس كولشينيروس بضم الكولومبي.


ومن الجدير بالذكر أن تاريخ صاحب الـ28 عامًا المميز، وتحديدًا في كأس العالم 2014، اضطر “فلورينتينو بيريز” لإلغاء الصفقة التي تم الاتفاق عليها مع “ميغيل أنجيل جيل مارين” و“إنريكي سيريزو“، وبقى خاميس مرة أخرى في السانتياغو بيرنابيو في موسم حالي يعتبر للنسيان بالنسبة له.

أخبار ذات صلة