لاعبو إيبار عبر بيان رسمي: "نخشى العودة إلى كرة القدم" - El botola - البطولة

لاعبو إيبار عبر بيان رسمي: "نخشى العودة إلى كرة القدم"

فاروق عصام (البطولة)
05 ماي 2020على الساعة17:35

أصدر لاعبو نادي إيبار الإسباني بيانًا مشتركًا يقول إنهم قلقون بشأن العودة إلى كرة القدم، خلال تفشي وباء فيروس "كورونا" في إسبانيا، قبل ساعات قليلة من عودة باقي الأندية إلى التدريبات الفردية مرة أخرى.


وقدمت "كادينا سير" البيان الذي سيتم نشره في الساعات القادمة، والذي احتوى على الكثير من العبارات غير المشجعة في هذا الوقت العصيب، الذي يبذل فيه المسؤولون كل الجهد من أجل استئناف الموسم سواء بإسبانيا أو في باقي الدوريات العالمية.


وجاء بيان نجوم إيبار على النحو التالي "نحن نحب كرة القدم ولا شيء يجعلنا أكثر سعادة من أن نكون قادرين على الالتقاء مرة أخرى وإسعاد الناس، بدون كرة القدم نشعر بالفراغ، نحن ندافع عن شارة تمثل الآلاف من الناس ولن يكون هناك أي متعة بدونهم"


ثم جاء في البيان "نحن محظوظون بالتدريب واللعب في كل دقيقة، ولهذا السبب نريد اللعب، لكن قبل لاعبي كرة القدم، نحن بشر ومثل جزء كبير من المجتمع، نحن قلقون بشأن الوضع الصحي، صحيح أن الآلاف من العمال قد عادوا إلى وظائفهم، مع قدر أقل بكثير من الاهتمام والتدابير الصحية منا، كثيرون بدون أي ضمانات أساسية، هذا ليس عدلاً ونحن نعرف ذلك، لذلك نقول أننا محظوظين".


وانتهى البيان على "نحن خائفون من بدء نشاط لا يمكننا من خلاله الوصول إلى الحد الأدنى من توصيات الخبراء، الابتعاد الجسدي غير ممكن، من أجل فعل ما نحبه أكثر، يمكن أن نصاب بالعدوى، ونصيب أسرنا وأصدقائنا وحتى المساهمة في تفشي الوباء مرة أخرى ، مع العواقب الرهيبة.. أهم شيء يجب أن نحافظ على صحة الجميع، نريد ضمانات ونطالب بالمسئولية".


يذكر أن نادي إيبار كان يتواجد في المركز السادس عشر بفارق أربع نقاط فقط عن مراكز الهبوط، وكان من ضمن الفرق المُهددة قبل توقف عجلة الموسم الحالي لليغا.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة