المباريات "غير محسومة النتائج" تُعيق جامعة الكرة قبل البتّ في مصير الموسم الكروي الحالي - El botola - البطولة

المباريات "غير محسومة النتائج" تُعيق جامعة الكرة قبل البتّ في مصير الموسم الكروي الحالي

شيماء لقرافي
05 ماي 2020على الساعة23:35

كشف مصدر خاص لـ"البطولة"، أن المباريات التي أقيمت في الموسم الحالي من "البطولة الإحترافية" في قسميها الأول والثاني وكذا قسم الهواة، والتي لم تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نتائجها بعد، تشكل عائقا كبيرا لاختلاف ظروفها وأهميتها، خصوصا بعد المسابقات المحلية إلى أجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتضم هذه المباريات كل من نادي أمام نظيره ، إذ طالب هذا الأخير لجنة البرمجة بتأجيل المقابلة، نظرا لوجوده في الجزائر استعدادا للمنافسات الأفريقية، ومباراة فريق ضد الممارسين في من البطولة، واتحاد تواركة أمام فريق فتح الناظور "القسم الأول هواة"، ثم مباراة نهضة طانطان ضد شباب طاطا "القسم التاني هواة"، وذلك بحكم إصرار أحد الطرفين على أحقيته في نقاط المباراة كاملة.

ويحرص الجهاز الكروي المحلي على تجنب المصاعب التي قد تترتب في حالة إيقاف الموسم، ولم يتم تحديد الفرق المشاركة في المسابقات القارية في القسم الوطني الأول، والفرق المعنية بالنزول والصعود.

تجدر الإشارة، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستعقد اجتماعا بعد غد الخميس للحسم في مستقبل الأندية في منافسات كرة القدم، بعد إيقاف المباريات والأنشطة الرياضية، بسبب فرض حالة الطوارئ الصحية بالبلاد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة