النجم البرازيلي “ريفالدو” يدعو لاعبي شباب المحمدية إلى الإلتزام بقوانين الحجر الصحي - El botola - البطولة

النجم البرازيلي “ريفالدو” يدعو لاعبي شباب المحمدية إلى الإلتزام بقوانين الحجر الصحي

شيماء لقرافي
04 ماي 2020على الساعة18:54

نشر لاعب نادي السابق، ريفالدو فيريرا، فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام“، ظهر فيه النجم البرازيلي مرتديا قميص نادي


ودعى ريفالدو ( 48 سنة) كافة الأندية الوطنية، وبخصوص لاعبي شباب المحمدية، إلى الإلتزام بقوانين الحجر الصحي، واتباع التعليمات والتدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.


وأفاد اللاعب البرازيلي في الفيديو الذي نشره عبر “الإنستعرام“: “مرحبا بكل لاعبي شباب المحمدية، معكم ريفالدو، أتمنى لكم ولجميع الأندية الكثير من الصبر والمثابرة في هذه الأوقات الصعبة، ولكن قبل كل شيء ابقوا في المنزل واتخدوا الحيطة والحذر“.


وأضاف: “قريبا ستستأنف البطولة، وإن شاء الله شباب المحمدية سوف يحقق الصعود للقسم الوطني الأول“.


وتابع صديق الفريق ريفالدو: “أحبكم جميعا يحفظكم الله“،...“تحية خاصة لصديقي العزيز هشام أيت منا رئيس النادي، شخص عظيم“...“أفتخر به كتيرا“.


ويحتل شباب المحمدية المرتبة الأولى في ترتيب البطولة الإحترافية “القسم الوطني التاني“، مناصفة مع فريق المغرب الرياضي الفاسي، برصيد تسعة وتلاتون نقطة.ويشار إلى أن المهاجم البرازيلي ريفالدو يعتبر من بين أساطير كرة القدم، لتتويجه بالعديد من الألقاب، إذ لعب في صفوف  أندية أوروبية كبرى، وحمل قميص نادي برشلونة الإسباني.

أخبار ذات صلة