رئيس مولودية وجدة يجتمع مع اللاعبين و الطاقم التقني عبر تقنية "الفيديو" و يؤكد قبول فريقه لأي قرار صادر عن الجامعة لإنهاء الموسم - El botola - البطولة

رئيس مولودية وجدة يجتمع مع اللاعبين و الطاقم التقني عبر تقنية "الفيديو" و يؤكد قبول فريقه لأي قرار صادر عن الجامعة لإنهاء الموسم

ن . ج (البطولة)
04 ماي 2020على الساعة22:45


عقد محمد هوار رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم يوم أمس الأحد، اجتماعا مع الطاقم التقني للفريق واللاعبين عبر تقنية الفيديو، من أجل الوقوف على وضعية التداريب وملامسة المستجدات التي فرضتها تدابير الحجر الصحي لمواجهة جائحة كورونا فيروس.


و حسب بلاغ إدارة سندباد الشرق فهذا الاجتماع لامس بالأساس الواقع الرياضي لما بعد كورونا، حيث تم خلاله التطرق لأهمية التداريب عن بعد والنظام الغذائي اللذان من شأنهما أن يضمنا لياقة بدنية جيدة لدى كافة اللاعبين لمواجهة ما سيتم اختياره بخصوص ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية لهذا الموسم.


وأكد رئيس الفريق الوجدي أن إدارة النادي ستتقبل أي قرار صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شأن السيناريوهات الممكنة لإنهاء الموسم الرياضي الحالي.


و كانت إدارة المولودية قد أعلنت في وقت سابق عن تنظيم مباراة افتراضية ضد وباء كوفيد 19، للمساهمة في الصندوق الخاص لمكافحة جائحة "كورونا" في المملكة المغربية.

أخبار ذات صلة