"الكاف": ملاعب تونس غير مؤهلة لإستقبال المباريات الدولية .. وملعب رادس مهدد بعدم احتضان المباريات مستقبلا قبل إجراء "إصلاحات عاجلة"..! - El botola - البطولة

"الكاف": ملاعب تونس غير مؤهلة لإستقبال المباريات الدولية .. وملعب رادس مهدد بعدم احتضان المباريات مستقبلا قبل إجراء "إصلاحات عاجلة"..!

منصف عدي (البطولة)
05 ماي 2020على الساعة14:09

أكد وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، في تصريح صحفي، توصله بمراسلة من "الكاف"، تشير إلى أن ملاعب تونس غير مؤهلة لاحتضان المباريات الدولية.


وأشار المسؤول إلى أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، راسلهم بخصوص وضعية الملاعب التونسية التي يعتبرها غير صالحة لاحتضان المباريات الدولية مع استثناء ملعب رادس، الذي يحتاج إلى بعض الإصلاحات العاجلة، و إلا لن يحتضن المقابلات مستقبلا.


ومن المنتظر أن يؤثر القرار المذكور، على المنتخب التونسي و الأندية المحلية، في ظل عدم اصلاح ملعب رادس، وذلك باستقبال المباريات الدولية خارج البلاد، في ملاعب تتوفر فيها جميع الشروط.


ويذكر أن ملعب رادس يقع بالحي الأولمبي بالضاحية الجنوبية لتونس العاصمة، إذ تم إنشاؤه عام 2001 لاحتضان الألعاب المتوسطية 2001، و تتسع مدارجه المغطاة لـ 60.000 متفرج.

أخبار ذات صلة