الاتحاد التونسي لكرة القدم يرفض "الاستعجال".. ويُحبط مخطط الترجي والنادي الإفريقي لـ"استئناف" التداريب غدًا - El botola - البطولة

مباراة سابقة بين الترجي التونسي والنادي الإفريقي

الاتحاد التونسي لكرة القدم يرفض "الاستعجال".. ويُحبط مخطط الترجي والنادي الإفريقي لـ"استئناف" التداريب غدًا

ج. ف (البطولة)
26 أبريل 2020على الساعة17:37

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانًا رسميًا، اليوم الأحد، أكد فيه أنه لن يسمح للأندية المحلية باستئناف التداريب في الوقت الحالي حتى ولو على شكل مجموعات متفرقة إلى حين صدور "قرار حكومي".

وتوقف النشاط الرياضي في تونس بسبب تفشي "فيروس كورونا" منذ مارس الماضي كحال باقي البلدان العربية والأفريقية.

وجاء بيان الاتحاد التونسي للعبة كردّ على مخطط بعض الأندية المحلية باستئناف التداريب بدءًا من يوم غدٍ الإثنين، وعلى رأسها ناديا و، اللذان أرادا استئناف العمل على شكل مجموعات متفرقة.


وجاء في بيان الاتحاد التونسي: "بناءً على القرارات الصادرة من مؤسسات الدولة والتي تتضمن جملة من الإجراءات الإلزامية، تنوّه الجامعة التونسية أنه لا يمكن استئناف تداريب الفرق على شكل مجموعات مصغرة، كما لا يمكن استئناف التداريب أيضًا بشكل جماعي إلا بإذن وترتيبات صادرة عن مؤسسات الدولة أو عن الجامعة."

وشدد الاتحاد التونسي لكرة القدم على ضرورة القيام بكل التحاليل والإجراءات الوقائية اللازمة من طرف الأندية قبل عودة التداريب الجماعية في فضاءات مفتوحة انطلاقًا من 4 مايو المقبل، أي عند انتهاء الحجر الصحي العام والذي تم تمديده في تونس إلى غاية يوم 3 مايو المقبل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة