الجامعة التونسية تحدد أواخر شهر ماي كموعد لاستئناف الدوري في حال موافقة السلطات - El botola - البطولة

الجامعة التونسية تحدد أواخر شهر ماي كموعد لاستئناف الدوري في حال موافقة السلطات

أمين لمنور ( البطولة )
10 أبريل 2020على الساعة13:50

حددت الجامعة التونسية لكرة القدم، أواخر شهر ماي كموعد لاستئناف نشاط الدوري، في حال تم السماح بذلك من قبل السلطات المعنية.


و حسب بلاغ للجامعة التونسية، فالمكتب الجامعي قرر عدم اعتماد نظام السنة البيضاء، و عدم إيقاف النشاط بشكل نهائي، مشيرا إلى استئناف البطولة في قسميها الأول و الثاني عند الإذن بذلك من قبل السلطات العمومية، و مواصلة كل الجولات المتبقية، على أن يتم السماح للأندية بالتحضير لمدة ثلاث أسابيع قبل خوض المباريات.


و أضاف البلاغ " في حال تم استئناف النشاط الكروي إلى ما بعد 30 يونيو، فسيتم تمديد عقود اللاعبين المحترفين إلى غاية انتهاء البطولة في تاريخها الجديد، على أن لا يتجاوز ذلك 30 نونبر، بالإضافة إلى تأجيل فترة الانتقالات الخاصة بالموسم المقبل، و تعليق مفعول سريان العقود و الاتفاقات الجديدة، و في حال حصول تداخل بين العقدين القديم و الجديد فإن الأسبقية للعقد الأول و الفريق القديم".


و اختتم بلاغ الجامعة التونسية بالتأكيد على أن هذه الأخيرة ستقدم طلبا للسلطات المعنية، قصد السماح للأندية باستئناف التداريب في أقرب وقت ممكن، و ذلك من خلال مجموعات تضم كل واحدة 5 أو 6 لاعبين في أوقات مختلفة، و موزعة على كامل اليوم و في فضاءات مفتوحة.

أخبار ذات صلة