مدرب سلوفاكي: "هالاند يريد أن يصبح الأفضل في العالم .. يقوم بـ300 تمرينة ضغط يوميًا" - El botola - البطولة

مدرب سلوفاكي: "هالاند يريد أن يصبح الأفضل في العالم .. يقوم بـ300 تمرينة ضغط يوميًا"

فاروق عصام (البطولة)
03 ماي 2020على الساعة22:54

روى مدرب منتخب سلوفاكيا تحت 18 عامًا "ستانيسلاف ماسيك" حكاية مضيئة حول تركيز الموهبة النرويجية "إيرلينج هالاند" على أن يصبح الأفضل على مستوى العالم، حيث يضع الشاب اليافع أهدافًا نصب عينيه يريد الوصول لها خلال مسيرته الاحترافية.

وجذب مهاجم أنظار العالم أجمع، بعدما واصل تألقه عقب الانتقال من ريد بول سالسبورغ، وتمكن من تسجيل الهدف تلو الآخر بقميص أسود الفيستفالين خلال مبارياته الأولى، ليؤكد أنه موهبة قادمة وبقوة في سماء الكرة الأوروبية.


وصرح المدرب الذي خاض تجربة معايشة بالقرب من هالاند لصحيفة "آس" قائلاً "إنه يعرف ما يريد، سأخبركم بحكاية .. في سالزبورغ كانت لديه صديقة نرويجية، كانت تزوره من وقت لآخر، وبعد أيام قليلة من قدومها إلى النمسا، عادت مرة أخرى للنرويج؛ لأنه أخبرها أنه يجب أن يركز على كرة القدم فقط".


ثم أضاف المزيد من التفاصيل "بعد رؤيته في الملعب، تأثرت كثيراً، لقد كان طفلاً يعمل مثل محترف ناضج، إنه متأكد تمامًا من هدفه، قال لي ذات مرة للوصول إلى القمة، ليس عليك أن تعمل بسرعة ولكن تعمل بجد، يفعل ذلك من دون استراحة، عندما وصل إلى سالزبورغ كان بالكاد يلعب وهو الآن يلفت الانتباه كله".


وواصل التغزل في اللاعب النرويجي "هالاند معجزة جسدية تمامًا مثل أبطال طفولته، الذي يرى نفسه فيهم، لديه احترام كبير للعمل، أخبرني الجميع أنه يعمل كثيرًا بمفرده من أجل التحسن، في منزله يقوم بـ 1000 تمرينة لعضلات البطن و 300 تمرينة للضغط يوميًا".


ورشح مدرب المنتخب السلوفاكي للشباب اللاعب النرويجي ليكون معجزة قادمة في كرة القدم، مشددًا على إمكانية لعبه في سنه الحالي -19 عامًا- ضمن فريق بحجم ريال مدريد، مؤكدًا أنه شاب بمواصفات خاصة تمكنه من التأقلم مع الضغوط.

أخبار ذات صلة