ريال مدريد يُحدد يوم 11 مايو موعدًا للعودة إلى التدريبات - El botola - البطولة

ريال مدريد يُحدد يوم 11 مايو موعدًا للعودة إلى التدريبات

فاروق عصام (البطولة)
02 ماي 2020على الساعة14:19

أصبح من المقرر أن يعود فريقإلى مقر تدريباته "الفالديبيباس" يوم 11 مايو المقبل، على الرغم من أن هذا التاريخ سيكون فقط للتدريبات الفردية، ولن يكون هناك أي احتكاك بين اللاعبين، وفق قرار مجلس إدارة الفريق الملكي.


وتم تكييف مقر التدريبات مع المتطلبات الصحية من حيث النظافة وتدابير الإبعاد الاجتماعي، وفي الواقع ستكون فرقة المدرب "زين الدين زيدان" أكثر عزلة عما كانت عليه من قبل؛ بسبب انخفاض عدد اللاعبين والمدربين في مقر التدريبات.

ومن المنتظر أن تختفي المناطق المشتركة بين الملاعب أو لن يتم استخدامها في الوقت الحالي، كما سيتم تحديد مواعيد "متباينة" بين اللاعبين.


وفي سياق متصل، ستتمكن فرق الدوري الإسباني من إجراء اختبارات لفيروس كورونا، خلال الأسبوع المقبل، في حين أن بروتوكول المجلس الرياضي الإسباني لا يجبر أي لاعب ليس لديه أعراض، أو أولئك الذين لم يتواصلوا مع شخص مصاب بكوفيد-19 على الخضوع لتلك الاختبارات.


وتتحدث وسائل الإعلام أنه من المنطق قبل استئناف كرة القدم، وحتى قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، اجتياز كافة اللاعبين والمدربين والموظفين لاختبار الفيروس، وهذا هو هدف رابطة الليغا، وقد أوضحوا هذا الأمر للفرق.

أخبار ذات صلة